الكرة الطائرة: المولدية و«القناوية» في حوار غير مباشر على بطاقة «البلاي أوف»

يسدل الستار اليوم على منافسات مرحلة الإياب من بطولة الأكابر من خلال إجراء الجولة الـ11 والأخيرة،

جولة ستكون حاسمة وسيتم التعرف من خلالها على إسم الفريق الذي سيظفر بالبطاقة السادسة الخاصة بمرحلة التتويج من بين مستقبل المرسى ومولدية بوسالم بما ان الأولمبي القليبي ضمن مقعدا فيها منذ الجولة الماضية بعد الفوز الهام والمستحق الذي عاد به من صفاقس على حساب «السي اس اس».
حافظ الرباعي الترجي الرياضي والنجم الساحلي والنادي الصفاقسي وسعيدية سيدي بوسعيد على تواجده كالعادة في مرحلة التتويج وأضيف هذا الموسم الأولمبي القليبي بعد التغييرات التي أدخلت على نظام البطولة في العام الماضي الذي قضى بوجود ستة فرق في «البلاي أوف».

سيكون الحوار غير مباشر اليوم بين الثنائي مولدية بوسالم ومستقبل المرسى على البطاقة السادسة المؤهلة الى المرحلة القادمة، مستقبل المرسى سيكون في مهمة صعبة حين يحل ضيفا على المتصدر الترجي الرياضي الذي سيسعى أيضا إلى الفوز بأشواط اللقاء كاملة من أجل نقاط الحوافز المعني بها أيضا النجم الساحلي الذي ينتظر أن يكون في طريق مفتوح أمام نادي تونس الجوية.. «القناوية» ستسعى إلى إحداث المفاجأة وإجبار منافسها على الهزيمة أو خسارة نقطة لتكسب الرهان في انتظار هزيمة للمولدية.

المولدية بحظوظ أوفر
ستكون المهمة أكثر من صعبة لمستقبل المرسى مقارنة بمولدية بوسالم التي تبقى حظوظها أوفر بما أنه سبق لها أن تألقت في أكثر من مناسبة أمام الأولمبي القليبي، المولدية التي كان بإمكانها التأهل مبكرا لولا تراجع نتائجها وخسارتها لمباراة جمعية البريد والاتصالات سيكون الأمر بأيدي لاعبيها في تحقيق انجاز تاريخي للفريق بالتواجد في «البلاي أوف» وتفادي موسم رابع في تفادي النزول.. المولدية بدورها ستكون مطالبة بكافة نقاط هذا اللقاء وانتظار نتيجة منافسها المباشر مستقبل المرسى أمام فريق باب سويقة.

برنامج الجولة 11 من مرحلة الإياب:
• قاعة الزواوي س 18:00:
الترجي الرياضي – مستقبل المرسى
(بن يوسف وعنتابلي)
• قاعة الدخلاوي س 16:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – النادي الصفاقسي
(ريدان وحجام)
• قاعة برج الوزير س 18:00:
نادي تونس الجوية – النجم الساحلي (صويد والنمسي)
• قاعة بن نصر س 18:00:
الأولمبي القليبي – مولدية بوسالم (الكوكي وبواب)
• قاعة البجاوي س 16:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – نادي حمام الأنف
(بودية وحليلة)
• قاعة البجاوي س 18:00:
جمعية البريد والاتصالات بصفاقس – اتحاد قرطاج
(بن شيخة وبن مجدوبة)

تذكير بالترتيب:
1 – الترجي الرياضي 60
2 – النجم الساحلي 60
3 – النادي الصفاقسي 48
4 – سعيدية سيدي بوسعيد 42
5 – الأولمبي القليبي 37
6 – مستقبل المرسى 34
7 – مولدية بوسالم 32
8 – جمعية البريد والاتصالات بصفاقس 25
9 – نادي تونس الجوية 15
10 – اتحاد النقل الصفاقسي 10
11 – اتحاد قرطاج 7
12 – نادي حمام الأنف 7

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499