تكريم النادي الصفاقسي في بنقردان

أكد رئيس الاتحاد الرياضي ببنقردان الجليدي العرف أنه سيقع استقبال النادي الصفاقسي بالورود وتكريم هيئة عاصمة الجنوب بعد الاستقبال الممتاز الذي لقيه الفريق في لقاء الذهاب بصفاقس.

كما أكد الجليدي بأن هيئة بنقردان سعت بدورها إلى تحسيس الجماهير على التحلي بالروح الرياضية واستقبال المنافسين استقبال الأبطال مهما كانت النتيجة لرسم صورة ممتازة عن الرياضة التونسية بما أن أهالي الجنوب يعتبرون أهل الكرم والخير.

تربص في جرجيس
يتحول النادي الصفاقسي مساء الجمعة القادم إلى جرجيس في رحلة جوية عبر الطائرة تنطلق من مطار صفاقس طينة الدولي حيث ستقضي المجموعة ليلتها هناك على أن يجري الفريق حصة تمرينية أخيرة صبيحة السبت بملعب جرجيس. المدرب شهاب الليلي سيوجه الدعوة الى 20 لاعبا خلال هذه الرحلة التي سيتغيب عنها كل من محمد علي منصر بسبب عقوبة الانذار الثالث ووسيم كمون الذي برمجت عودته للميادين بداية من لقاء النجم الساحلي، في المقابل ستتم دعوة اللاعب حاتم لسود في هذه الرحلة خلفا لمنصر.

الجماهير في الموعد
أكد لنا عدد من محبّي النادي استعدادهم للتنقل إلى بنقردان الأحد القادم لمتابعة اللقاء من المدارج في صورة منح السلط الأمنية والجهوية رخصة الدخول للملعب أو أنهم سيتابعون اللقاء من مقاهي بنقردان إلى جانب أهالي المنطقة حتى تبعث الجماهير برسالة إلى بقية الأندية على أن اللقاء هو لعبة كرة قدم من فئة 90 دقيقة لتبقى العلاقات الممتازة بين الجميع هي الرابحة مثلما حصل في بعض التنقلات السابقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا