كرة اليد: دربي الوطن القبلي يستقطب الإهتمام ولقاء القمة بين طبلبة والشيحية

من سيخرج مستفيدا من دربي الوطن القبلي من بين بعث بني خيار واتحاد منزل تميم؟ لمن ستؤول نتيجة

مباراة القمة في الصدارة وفي أسفل الترتيب؟ هل تواصل جمعية الحمامات الاستفاقة؟ أسئلة كلها سترافق هذه الجولة السادسة وقبل الأخيرة من مرحلة الذهاب لمجموعة تفادي النزول.
ينزل اتحاد منزل تميم اليوم ضيفا في دربي الوطن القبلي على الجار بعث بني خيار، دربي ستتباين خلاله الأهداف بين ضيف يريد تأكيد الفوز الهام الذي عاد به في الجولة الماضية على حساب النادي الهلالي ومضيف سيسعى الى تأكيد سلسلة نتائجه الايجابية والحفاظ على صدارة الترتيب في هذا المنعرج الحاسم من الموسم مثله مثل نسر طبلبة الذي سيكون اليوم في تنقل صعب حين يحل ضيفا على شبيبة الشيحية.

سيكون اللقاء واعدا بين شبيبة الشيحية ونسر طبلبة بحكم تقارب موازين القوى والمستوى بين الفريقين اللذين لن يرضيهما سوى الفوز من أجل البقاء في كوكبة الطليعة التي باتت مزدحمة خاصة بعد العودة من بعيد التي سجلتها جمعية الحمامات، نسر طبلبة سيحاول الفوز ولم لا الانفراد بالزعامة في حال كانت هناك عثرة لمنافسه المباشر على هذا المركز بعث بني خيار.

بين التأكيد والتدارك
تستضيف الشبيبة القيروانية اليوم جمعية الحمامات المنتشية بفوزها الهام الأسبوع الماضي على حساب الشيحية، مباراة ستعمل الحمامات عمن خلالها لى العودة بنقاطها كاملة حفاظا على موقعها في المركز الثالث أمام الشبيبة التي مازالت تبحث الى حد الان عن أول انتصار في هذه المرحلة.

من سيستفيد؟
أما قمة أسفل الترتيب فستجمع خلال هذه الجولة بين النادي الهلالي ومضيفه نادي هيبون، لقاء سيدور تحت عنوان التدارك لا غير من أجل مغادرة قاع الترتيب والخروج من سلسة النتائج السلبية التي ظلت تلازم الفريقين منذ الجولات الأولى خاصة أن نتائج المواجهات المباشرة ستكون مهمة في ضمان البقاء مع انطلاق مباريات الاياب.

برنامج الجولة 6 لمجموعة تفادي النزول:
• قاعة الشيحية س 16:00:
شبيبة الشيحية – نسر طبلبة (خياري وبوغرارة)
• قاعة المهدية س 16:00:
نادي هيبون – النادي الهلالي (خنيسي وبوعلوشة)
• قاعة بني خيار س 16:00:
بعث بني خيار – اتحاد منزل تميم (فريخة وقرقوري)
• قاعة القيروان س 16:00:
الشبيبة القيروانية – جمعية الحمامات (ساسي وبن جماعة)

تذكير بالترتيب:
1 – نسر طبلبة 13
- بعث بني خيار 13
3 – جمعية الحمامات 12
- شبيبة الشيحية 12
5 – اتحاد منزل تميم 10
6 – النادي الهلالي 7
- نادي هيبون 7
8 – الشبيبة القيروانية 6

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115