الكرة الطائرة: حوار واعد بين المولدية والسعيدية وتنقل صعب لأكثر من طرف

تتواصل منافسات بطولة هذا الموسم واليوم سيكون الموعد مع الجولة الثانية من مرحلة الإياب منها،

جولة سيجمع لقاء القمة فيها بين المولدية وسعيدية سيدي بوسعيد وسيسعى خلالها مستقبل المرسى الى تأكيد نتيجة الجولة الماضية بينما ستكون فيها المهمة صعبة لأكثر من فريق على غرار الأولمبي القليبي واتحاد قرطاج واتحاد النقل الصفاقسي حين يواجه الجار «السي آس آس».

حسمت سعيدية سيدي بوسعيد نتيجة مباراة الذهاب واليوم ستسعى للتأكيد حين تحل ضيفة على مولدية بوسالم المنتشية بسلسلة نتائجها الإيجابية في الاونة الأخيرة، مواجهة ستحاول خلالها المولدية الفوز حتى تثبّت أقدامها في المركز الخامس وتفك الشراكة مع مستقبل المرسى الذي سيحل اليوم ضيفا على جمعية البريد والاتصالات بصفاقس بحثا عن العودة بالانتصار الثاني على التوالي وتأكيد الاستفاقة والعودة الى المستوى الذي استهل به بطولة هذا الموسم الذي تفيد مؤشراته الأولى بانه سيكون صعبا على اكثر من فريق خاصة بالنسبة للذين ضمنوا البقاء والصعود «بالاسعاف» بفضل القرار الذي تم اتخاذه في أفريل الماضي خلال الجلسة العامة الخارقة للعادة.

تمر جمعية البريد والاتصالات بصفاقس بدورها بفترة انتعاشة وهذا ما سيزيد من صعوبة مهمة «القناوية» في مواجهة اليوم مثل وما هو الحال للأولمبي القليبي حين يحل ضيفا على الترجي الرياضي الذي سيدخل هذا اللقاء بحظوظ وافرة وينتظر ان يضيف خلاله فوزا جديدا الى رصيده يحافظ به على سلسلة نتائجه الإيجابية والفارق بينه وبين النجم الساحلي الذي سيكون بدوره في مهمة سهلة وفي المتناول بما أنه سيلاقي على ميدانه صاحب المركز الأخير اتحاد قرطاج العاجز الى حد عن التدارك والذي سيكون مشواره أكثر من صعب في بقية هذا الموسم كما كان الحال في 2017.

«السي آس آس» للتأكيد
أما النادي الصفاقسي ثالث الترتيب الى حد الان في بطولة هذا الموسم فسينزل ضيفا في دربي الجنوب على الجار اتحاد النقل الصفاقسي في لقاء ستتباين فيه موازين القوى وينتظر أن يحسمه فريق عاصمة الجنوب لفائدته كما كان الحال في مباراة الذهاب ومواجهات المواسم الأخيرة بما ان المضيف مازال الى حد الان يبحث عن توازنه برصيد ثلاثة انتصارات فقط.. «السي اس اس» سيسعى خلال هذه المرحلة الى الفوز في كافة مواجهاته بما في ذلك لقائي الكلاسيكو حتى يمحو خيبة «السوبر» ويؤكد جاهزيته للدفاع عن حظوظه ونصيبه من تتويجات هذا الموسم.

من سيستفيد؟
يتحول نادي حمام الانف خلال هذه الجولة الى الضاحية الشمالية لملاقاة نادي تونس الجوية، حوار ستحاول «الهمهاما» العودة بنقاطه والتدارك في موسم العودة الذي تلوح خلاله المهمة صعبة في ضمان البقاء بين فرق النخبة شأنها شأن منافس اليوم الذي أضاع توازنه رغم البداية الطيبة التي استهل بها مشوار البطولة.

برنامج الجولة 2 من مرحلة الإياب:
• قاعة الزواوي س 16:00:
الترجي الرياضي – الأولمبي القليبي
• قاعة برج الوزير س 16:00:
نادي تونس الجوية – نادي حمام الأنف
• قاعة مساكن س 16:30:
النجم الساحلي – اتحاد قرطاج
• قاعة البجاوي س 16:00:
جمعية البريد والاتصلات بصفاقس – مستقبل المرسى
• قاعة البجاوي س 18:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – النادي الصفاقسي
• قاعة بوسالم س 16:00:
مولدية بوسالم – سعيدية سيدي بوسعيد

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499