النجم الساحلي: «ملعب أبيدجان» منافس في «الكاف» و17 ديسمبر موعد قرعة البطولة العربية

يواصل النجم الساحلي تحضيراته لمواجهة الجولة الحادية عشر للرابطة المحترفة الأولى حين ينزل ضيفا

على مستقبل قابس في مواجهة يطمح فيها الإطار الفني لفريق جوهرة الساحل في العودة إلى سكة الانتصارات الغائبة منذ 3 جولات والتي أكتفي فيها زملاء مكرم البدري بـ3 تعادلات أمام فرق صدارة ترتيب الرابطة المحترفة.
ويعاني النجم الساحلي من عدة غيابات في هذا التوقيت وكلها بسبب الإصابات وهو ما جعل الجماهير تتذمر خاصة أن الغيابات كانت مؤثرة على ظهور الفريق في كلاسيكو الأحد أمام النادي الصفاقسي وخاصة متوسط الميدان محمد أمين بن عمر الذي تحركت الجماهير من أجل مطالبة الهيئة بعدم التفكير في التفريط فيه في الميركاتو الشتوي خاصة مع العروض التي تهاطلت في الفترة الماضية وأخرها رغبة الأهلي المصري في انتدابه وهو ما فنده اللاعب والهيئة التي أكدت عدم وصول أي عرض رسمي.
ووجد الإطار الفني حلولا لتعويض الغيابات المؤثرة بمواصلة منح الوجوه الشابة الفرصة للتواجد مع الأكابر خاصة بعد الظهور المحترم لعدد منهم.

منافس إيفواري في المسابقة القارية
تعرف النجم الساحلي نهائيا على هوية منافسه في الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي حيث حجز ممثل الكرة في كوت ديفوار فريق ملعب أبيدجان مكانا في الدور التمهيدي الثاني بعد أن تجاوز «نواكشوط كينغ» الموريتاني رغم الهزيمة على أرضه بهدف نظيف واستفاد من حوار الذهاب حيث فاز ملعب أبيدجان بنتيجة هدفان لهدف ليعبر إلى الدور القادم من مسابقة «الكاف» وسيلاقي النجم الساحلي في مواجهتين برمجت الأولى في أولمبي سوسة يسوم 14 ديسمبر الجاري فيما سيكون حوار الإياب يوم 23 من نفس الشهر.
المعلومات قليلة حول منافس النجم الساحلي المتعود على المسابقات القارية منذ التسعينات حيث حقق لقبا واحدا في كأس الكؤوس الإفريقية سابقا وهو مشارك دائم في كأس الاتحاد الإفريقي لكنه لم يتمكن دخول دوري المجموعات وسبق للنادي البنزرتي أن واجهه في نفس المسابقة في موسم 2000 حيث انتصر قرش الشمال ذهابا بنتيجة 4-1 وإيابا بثلاثية نظيفة.

في انتظار قرعة البطولة العربية
حسم النجم الساحلي عبوره إلى الدور ربع النهائي للبطولة العربية بعد أن تجاوز الوداد البيضاوي ليضرب موعدا يوم 11 ديسمبر الجاري بإقامة أخر مواجهة الدور السادس عشر وإلى حدود اليوم تأهل خماسي إلى الدور ربع النهائي وهم كل من النجم الساحلي والاتحاد السكندرى من مصر والوصل من الإمارات ومولودية العاصمة من الجزائر والهلال من السعودية في انتظار الثنائي الأخير المتأهل.
وأعلن الاتحاد العربي أن قرعة الدور ربع النهائي من البطولة العربية ستكون يوم 17 ديسمبر الجاري في العاصمة السعودية الرياض والتي سيتعرف من خلالها النجم الساحلي على منافسه القادم في البطولة التي تعد أحد أهداف فريق جوهرة الساحل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499