النفطي بطل مالطا

توج صانع الألعاب السابق للنادي الصفاقسي و النادي الإفريقي عبد الكريم النفطي ببطولة مالطا مع فريقه 'فاليتا' و ذلك بعد هزيمة ملاحقه المباشر في الترتيب نادي 'هيبيرنيانس' ليصبح الفارق بين الفريقين 4 نقاط قبل جولة من نهاية سباق البطولة المالطية والتي ستدور بعد غد الخميس .

ويعتبر النفطي أحد العناصر الأساسية لفريقه و أحد المساهمين في تتويجه بالبطولة رقم23 في تاريخ حيث لعب النفطي هذا الموسم مع 'فاليتا' 26 مباراة سجل خلالها 11 هدفا و قام بـ12 تمريرة حاسمة .
وتعد هذه البطولة الثانية في مسيرة عبد الكريم النفطي مع فريقه الحالي حيث سبق أن حصد لقب البطولة في موسم 2013-2014 وسيخول هذا اللقب تواجد النفطي في كأس رابطة الأبطال الأوروبية في الموسم القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا