‹الشاوش› و›عبيد› في مونديال الصغريات

سيكون التحكيم التونسي حاضرا في بطولة العالم للصغريات التي ستستضيفها سلوفاكيا من 19 إلى 31 جويلية القادم بعد أن وجه الإتحاد الدولي دعوة رسميا للثنائي سمية عبيد وإكرام الشاوش لإدارة مباريات هذا المونديال.

ويأتي هذا الاستحقاق بعد المردود الطيب الذي قدمه هذا الثنائي في إدارة مباريات فرق النخبة في انتظار مزيد التألق في قادم المواعيد.

الجولة الثانية من مرحلة التتويج للكبريات:

فتيات الإفريقي على بعد خطوة من اللقب
خطى النادي الإفريقي خطوة هامة نحو لقب بطولة هذا الموسم بعد الفوز المستحق الذي عاد به من خارج القواعد أمام النسائية بالمهدية بفارق هدف( 21 – 22 ) لحساب الجولة الثانية من مرحلة التتويج. وسيكون النادي الصفاقسي في حاجة إلى نقطة وحيدة في ما تبقى من سباق مرحلة التتويج للتتويج رسميا باللقب الذي ضاع منه الموسم الماضي أمام النسائية بطبلبة.

النتائج:
النسائية بالمهدية – النادي الإفريقي 21 – 22
النسائية بطبلبة – مقرين الرياضية 26 – 37

الترتيب:
1 النادي الإفريقي 24
2 النسائية بالمهدية 16
مقرين الرياضية 16
4 النسائية بطبلبة 8

نتائج الجولة الثانية من مرحلة تفادي النزول:
....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا