النجم الساحلي: ودّ المتلوي بحضور الجمهور والبدوي يستأنف التمارين

قطعت تحضيرات النجم الساحلي أشواطا متقدمة في إطار الاستعدادات للموعد القاري الهام والمنتظر أمام الأهلي المصري وذلك من بوابة إياب الدور نصف النهائي لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية ودخل الفريق مرحلته الثانية والأخيرة في البرنامج الذي وضعه الإطار الفني لفريق جوهرة الساحل والذي سيختتم غدا الأحد بملاقاة نجم المتلوي في اولمبي سوسة.

وكما سبق وأشرنا فإن موعد شد الرحال إلى الإسكندرية سيكون عشية الخميس القادم بواسطة رحلة خاصة لتامين كل ظروف الراحة للاعبين.

البدوي يعود
رغم خضوعه لعملية جراحية بسيطة على مستوى الأنف اثر الإصابة التي تعرض لها في كوناكري خلال اللقاء الدولي لمنتخبنا الوطني أمام نظيره الغيني الا ان هذا لم يمنعه من الخضوع بالتوازي لبرنامج تأهيلي على انفراد للمحافظة على كامل جاهزيته البدنية وسيستأنف البدوي اليوم التمارين مع المجموعة وبصورة فعلية حتى يواصل باقي مراحل تحضيرات الفريق في سوسة قبل التحول للإسكندرية.

بحضور الجمهور
على عكس عديد المواعيد السابقة فان اللقاء الودي المنتظر للنجم الساحلي غدا الأحد أمام نجم المتلوي في اولمبي سوسة على الساعة الثالثة سيكون بحضور أحباء الفريق حتى تشكل مثل هذه المناسبة دعما معنويا قبل لقاء الإياب القاري أمام الأهلي المصري.

تنافس
تشهد وكالات الاسفار في سوسة وحتى خارجها إقبالا هاما ومكثفا من جانب الانصار الراغبين في التحول للإسكندرية لمواكبة لقاء فريقهم النجم أمام الأهلي المصري في اطار الدور نصف النهائي وهذا ما افرز تنافسا وتسابقا على مستوى تقديم العروض من مختلف وكالات الأسفار (من إقامة ونوعية النزل وعدد الايام المقضّاة والاسعار وغير ذلك).

شكوك بشأن وليد سليمان
شهدت مواجهة الأهلي المصري والاتحاد السكندري إصابة المهاجم وليد سليمان والتي فرضت عليه الخروج من الملعب لتعلن الكواليس القادمة من مصر أن مشاركة سليمان في مواجهة نصف النهائي إيابا يحوم بشأنها الشك خاصة أن الإصابة كانت قوية والمؤكد أن الأيام القادمة ستعلن حقيقة إصابة أحد الحلول الهجومية لمنافس النجم الساحلي.
وفي صورة تأكد غياب سليمان فإنه سيكون الغياب الثالث البارز في تشكيلة الفريق المصري بعد تأكد غياب أحمد فتحي بسبب عقوبة الإنذار الذي تحصل عليه في مواجهة الذهاب وإصابة صانع الألعاب عبد الله السعيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115