النادي الصفاقسي: إقبال محترم على الاشتراكات وعدم رضا عن عقوبة الحباسي

انطلقت إدارة النادي الصفاقسي منذ مساء الاثنين في بيع الاشتراكات السنوية الخاصة بموسم (2017 - 2018) بمركب النادي في ظل اقبال محترم من الأحباء على اقتناء الاشتراكات فاق عددهم الألف في اليومين الأولين. ووضعت الهيئة المديرة على ذمة الأحباء 7 آلاف اشتراك من فئة 80 دينار للفيراج و250 دينارا للكراسي

1و2 و350 دينارا للمنصة الرئيسية السفلى و600 دينار للمنصة الرئيسية العليا و1500 دينار للمنصة الشرفية مقابل 25000 دينار للمقصورة. وأعطت هيئة السي آس آس الأولوية لأصحاب اشتراكات الموسم الفارط للحفاظ على نفس المقاعد إلى يوم الخميس 10 أوت قبل فتح الأبواب للعموم خاصة وأن الاشتراكات تخول لأصحابها متابعة مباريات الفريق في سباق البطولة الوطنية وكأس الاتحاد الافريقي باستثناء الدور النهائي و مباريات كأس تونس.

من جهة أخرى قررت الهيئة المديرة السماح فقط في المباريات لدخول أصحاب الاشتراكات على غرار الموسم الماضي ومواصلة الاستغناء عن عملية بيع التذاكر من مقابلة لأخرى للقضاء نهائيا على السوق السوداء.

المطالبة بالترفيع في عقوبة الحباسي
أصدرت لجنة النزاعات مساء الاثنين قرارا يقضي بمعاقبة لاعب النادي الصفاقسي حسام الحباسي بعد فسخ عقده من طرف واحد بخطية مالية قدرها 62 ألف دينار وإيقافه عن النشاط الرياضي لمدة 6 أشهر مع غرامة مالية لكل فريق يسعى الى انتدابه خلال فترة العقوبة قدرها بـ70 ألف دينار كمنحة تكوين للأسود والأبيض، كما فتحت لجنة النزاعات باب الطعن لإدارة النادي الصفاقسي واللاعب حسام الحباسي في صورة رفض العقوبة ويمكن المرور لمرحلة الاستئناف حسب الاجال المحددة.
ويبدو أن القرار الصادر عن لجنة النزاعات لم يرض اهل القرار في نادي عاصمة الجنوب حيث طالبت الهيئة بمبلغ مالي يقدر ب250 ألف دينار كمنحة تكوين وفسخ عقد نظرا للضرر الحاصل للفريق نتيجة ما اقترفه اللاعب من تجاوزات وهو ما قد يجعل اللجنة القانونية للفريق تطعن في القضية وتطالب بالترفيع في قيمة العقوبة.

ماذا عن هاني عمامو؟
عاد مساء أمس النادي الصفاقسي الى التمارين بالملعب الفرعي للمهيري في حضور كل اللاعبين لوضع اللمسات الأخيرة بخصوص القائمة الاسمية التي سيعول عليها المدرب ديموتا في المواعيد القادمة خاصة أن البطولة تنطلق الاسبوع المقبل.
وبخصوص اللاعب هاني عمامو فإن الأمور لم تتضح بعد نظرا لكون اللاعب لا يزال بصدد التجرب مع صنف الأمال نظرا للعقوبة التي سلطتها عليه الهيئة المديرة نتيجة مماطلته للتمديد في العقد علما وأن وكيل أعماله عبر في وقت سابق عن استعداد اللاعب للتمديد إلى سنة 2022 مقابل امتيازات جديدة، وللتذكير فإن عمامو يربطه عقد مع النادي لمدة ثلاثة مواسم قادمة وحاولت ادارة النادي تجديد عقده لمدة موسمين إضافيين إلا أنه تعمّد التلكؤ والمماطلة في الرد على مطلب الهيئة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115