وليد الركراكي(مدرب الفتح الرباطي): «الضغط الأكبر سيكون مسلطا على الترجي»

أكد وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي المغربي على صعوبة المهمة امام الترجي الرياضي اليوم في نصف نهائي المسابقة العربية مشددا على ان «الضغط النفسي سيكون مسلّطا بنسبة كبيرة على الترجي، خاصة ان التكهنات تصب في خانة تأهله الى النهائي صحبة الاهلي المصري».

وأفاد الركراكي: «الجميع يعتبر ان الفتح ليس فريقا قويا لكنه بالفعل فريق متميز وهو ما أثبتته النتائج حيث فزنا بكأس الملك وتأهلنا الى ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي كما تمكنا من تحقيق العبور الى نصف نهائي البطولة العربية في أول مشاركة لنا فيها وكل ذلك لم يكن وليد الصدفة بل لأننا نملك فريقا قويا ومتجانسا».
وفيما يتعلق بالمسائل التكتيكية أضاف مدرب الفتح «لن أغير طريقة اللعب، فالترجي يلعب بنفس طريقتنا، وأظن أنها ستكون مباراة ملاكمة بين الفريقين. كنت أخشى أن نواجه الفيصلي في نصف النهائي، وتمنيت أن نواجه الأهلي أو الترجي، حيث أن مواجهة فرق قوية من شأنها أن تعطي دفعة وحماسا للاعبين، أما إذا واجهنا منافسا متوسطا فمن الممكن أن يكون هناك استسهال او عدم تركيز في المجموعة لاعتقادها أنها تتمتّع بالأسبقية. ويملك الترجي مدربا صاحب خبرة كبيرة لكن ذلك لن يمنعنا من الدفاع عن هدفنا في التأهل الى الدور النهائي وتحقيق اللقب العربي الأول في تاريخنا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115