علي معلول ينفي الخلافات مع حسام البدري

ابدى علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري سعادته بإشادة الكثيرين بتألقه مع المنتخب التونسي خلال لقاء مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 الذي انتهى بفوز نسور قرطاج بهدف دون رد سجله طه ياسين الخنيسي.
وقال معلول

في تصريحات للوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأهلي في زامبيا لخوض لقاء زاناكو الزامبي يوم السبت المقبل في رابطة الأبطال الإفريقية: «أشكر كل من أشاد بمستواي وتألقي مع المنتخب ويعود تألقي في الدربي التونسي المصري لاجتهادي مع الأهلي وتنفيذ التعليمات المطلوبة من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري».

وأضاف: «المدير الفني نبيل معلول قدم لنا إضافة فنية كبيرة وساعدنا على عبور عقبة منتخب مصر الذي يضم لاعبين مميزين وأعتقد أن القادم سيكون أفضل للمنتخب التونسي».
وعن انتقاد حسام البدري بسبب تباين مستوى علي معلول مع الأهلي والمنتخب التونسي قال اللاعب: «هذه الانتقادات غير مبررة خاصة في ظل اختلاف طريقة اللعب ومستواي ليس مختلفا كما يتصور البعض ولكن الواجبات المطلوبة مني في الأهلي تجعلني أكثر تركيزا في الأمور الدفاعية».

وأكد معلول أن الأهلي يعلم جيدا فريق زاناكو الزامبي ويسعى للفوز عليه في لوساكا لاستعادة الصدارة والمنافسة بقوة على التأهل لدور ربع النهائي خاصة أن الهدف المرسوم من المجموعة هو الذهاب بعيدا في المسابقة القارية ولم لا تحقيق اللقب ومواصلة السيطرة على القارة السمراء.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط خلف زاناكو المتصدر برصيد 10 نقاط ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويتذيل القطن الكاميروني بلا رصيد من النقاط.
وكان الدولي التونسي قد فند الأخبار التي رجحت وجود خلافات مع حسام البدري مدرب النادي الأهلي أدت لتراجع مستواه مع الشياطين الحمر.

ونفى معلول الشائعات التي أكدت خلافاته مع المدرب المصري مؤكدا أن علاقته بحسام البدري قوية بل وأشاد بدور المدير الفني للأهلي بتطوير أدائه الدفاعي ومجهوده البدني...وأشار معلول إلى أنه لا ينكر دور البدري في تطوير مستواه وحفاظه على مركزه في المنتخب التونسي ونيله الإشادة بعد لقاء منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

وكان علي معلول قد تألق بشكل لافت مع نسور قرطاج خلال لقاء مصر وكان أحد نجوم المباراة مما دفع البعض للمقارنة بين مستواه مع الأهلي ونسور قرطاج والهجوم على حسام البدري المدير الفني للأهلي بسبب عدم توظيف اللاعب بشكل جيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115