قبل أشهر من المغامرة الاولمبية: جامعة التايكواندو تكرم أبطالها وتسلمهم كل مستحقاتهم ...

كانت اليوم دار الجامعات الرياضية مسرحا لحفل تكريم نظمته الجامعة التونسية للتايكوانو بحضور ماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة و محرز بوصيان رئيس اللجنة الوطنسة الاولمبية ،على شرف ابطال التايكواندو الذين ضمنوا تأهلهم إلى الألعاب الاولمبية ريو دي جانيرو 2016

ونعني بذلك كلا من ياسين الطرابلسي ، أسامة الوسلاتي ورحمة بن علي الذين تألقوا في الدورة الترشيحية بمدينة أغادير المغربية فضلا عن سيف الدين الطرابلسي وفادية الفرحاني الذين رغم عدم تأهلهما شرفا الراية الوطنية .
وقدم كل من وزير الرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية تشجيعاتهما للرياضيين قبل اشهر قليلة من بدء المغامرة الاولمبية مقدمين وعودهما بتوفير الدعم اللازم لعناصرنا الوطنية لبلورة الحلم الاولمبي إلى حقيقة .

وتسلم الرياضيون على هامش الحفل بقية مستحقاتهم المتخلدة بذمة المكتب الجامعي الحالي وفق ما أفاد به رئيس الجامعة أحمد قعلول فيما استغل مراد حمدي عضو الجامعة المكلف بالمنتخبات الفرصة ليطلب من الوزارة الترفيع في الميزانية المخصصة للجامعة لعلها تلبي حاجات هذا الاختصاص للتحضير كما يجب للمغامرة الاولمبية .

تربص دولي
أكد أحمد قعلول رئيس المكتب الجامعي للتايكواندو أن الجامعة تلقت رسالة من الاتحاد الدولي تؤكد الموافقة على احتضان تونس لتربص دولي لحكام التايكوندو قريبا .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا