النادي الصفاقسي: علامة امتياز لرامي الجريدي

ما انفك الحارس رامي الجريدي يقدم مردودا ممتازا من مقابلة لأخرى بشهادة كل الفنيين وخرج بعلامة امتياز في جل المقابلات التي لعبها خلال مرحلة البلاي أوف ولو لا تصدياته الرشيقة في اللحظات الحاسمة لكانت النتيجة أعرض بكثير والدليل أنه حرم

الأندية الكبار من تسجيل ضربات الجزاء وذلك لنجاحه في صد الكرة خلال المواجهات المباشرة مع المهاجمين.

علامة امتياز للحارس رامي الجريدي الذي ينتظر عودته من الباب الكبير للمنتخب الوطني بعد أن وقع ابعاده في التربص الأخير لأغراض غير مفهومة ليؤكد الجريدي مرة أخرى أنه يبقى من طينة الحراس الكبار في تونس وقادر على تقديم الاضافة لزملائه في المنتخب الوطني وأنه لن يتأثر ببعض المواقف التي زادته حماسا ليؤكد بأنه الأجدر حاليا أمام الشباك. مردود الحارس رامي الجريدي في الفترة الأخيرة استبشر به كل التونسيين وخاصة أحباء النادي الصفاقسي من أجل مصلحة المنتخب الوطني التونسي التي ستظل فوق كل اعتبار.

تحضيرات لامباناني
يعود اليوم النادي الصفاقسي للتمارين بالملعب الفرعي للمهيري استعدادا للقاء الجولة الأولى أمام امبانيني السوازيلندي عشية السبت القادم بملعب المهيري. ما هو مؤكد أن كل اللاعبين سيكونون على ذمة الاطار الفني بمن فيهم محمود بن صالح واندوي ونسيم هنيد وحسام بن علي بعد تعافيهم من الاصابة لكن الاختيار التكتيكي سيكون من نصيب كلاوزن الذي سيشرف على اللقاء ومواصلة الاعتماد على اللاعبين الشبان بعد المردود الطيب الذي قدموه في المقابلات الأخيرة. وسيدخل الفريق بداية من مساء الخميس القادم في تربص خاطف بأحد النزل في صفاقس استعدادا لهذا اللقاء الهام.

وصول الوفد السوازيلدي
من المنتظر أن يصل فريق امبانيني السوازيلندي يوم الخميس القادم على أن يجري حصة تمرينية بالملعب الرئيسي المهيري بداية من الساعة الثامنة من مساء الجمعة وهو نفس توقيت اللقاء الذي تقرر يوم السبت.

ماذا عن المدرب
لم تقرر بعد الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي من سيخلف كلاوزن الذي سيغادر الفريق نهاية الشهر الحالي بما أنها دخلت في مفاوضات مع عدة مدربين من اسبانيا والبرتغال وكرواتيا ليبقى الحسم النهائي بعد نهاية مرحلة البطولة للتعرف عن المدرب القادم سيما وأن كل اسبوع سيتواجد مدرب بصفاقس لمتابعة اللقاءات والحديث عن بعض الجزئيات بخصوص الأهداف المطلوبة والوضع المادي والرصيد البشري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115