تعيينات حكام الجولة الأولى من مرحلة «البلاي آوت»: ثقة متجددة في قيراط واحتجاجات على الجوادي في جرجيس

قررت لجنة التعيينات التابعة للإدارة الوطنية للتحكيم تعيين الحكم هيثم قيراط لادارة دربي قابس الذي يستضيف خلاله اليوم الملعب القابسي مستقبل قابس بداية من الثانية والنصف بملعب قابس ضمن الجولة الافتتاحية من مرحلة «البلاي آوت».

ويأتي تعيين قيراط في ظرف أقل من 4 ايام على تحكيمه لقمة الجولة الأولى من مرحلة التتويج بين النادي الافريقي و النادي الصفاقسي والتي آلت لأبناء باب الجديد بنتيجة هدفين لواحد في مباراة تضاربت فيها الآراء بشأن أداء الحكم الشاب ورغم ذلك تواصل رضاء لجنة التعيينات عليه ومنحه إدارة المباريات الهامة و المصيرية على غرار مباراة الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى بين اتحاد بن قردان والشبيبة القيروانية وضربة الجزاء الشهيرة لأبناء بن قردان التي أسالت الكثير من الحبر.

وإذا مرّ تعيين قيراط لدربي قابس مرور الكرام فإن العائلة الموسعة للترجي الجرجيسي احتجت على تعيين نصر الله الجوادي لإدارة مباراة فريقها غدا مع مستقبل المرسى ضمن الجولة الأولى من مرحلة تفادي النزول، وبرر اهل القرار ذلك بأن الحكم المذكور كانت صافرته لفائدة أبناء الضاحية الشمالية في مباراتهم الأخيرة مع مستقبل قابس خلال الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى والتي مكنت الفريق من ضمان البقاء. ويبدو ان هيئة ترجي الجنوب احتجت على هذا التعيين وطالبت الإدارة الوطنية للتحكيم بتحمل مسؤولياتها تجاه انعكاسات هذا القرار.

وفيما يلي تعيينات الجولة الاولى من «البلاي آوت»
الملعب القابسي - مستقبل قابس / هيثم قيراط
شبيبة القيروان - اتحاد تطاوين / محمد شعبان

غدا س 14:30
نادي حمام الأنف - النادي البنزرتي / وليد الجريدي
ترجي جرجيس - مستقبل المرسى / نصر الله الجوادي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115