في الاجتماع الدوري لهيئة النادي الصفاقسي: تثبيت كلاوزن ...وإشادة بأداء الشبان

عقدت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي اجتماعها الدوري اثر مباراة الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى للبطولة التي جمعت نادي عاصمة الجنوب بالنادي البنزرتي لتقييم بعض الجوانب أهمها قرار بقاء المدرب الأرجنتيني كلاوزن من عدمه بعد تداول عدة أخبار قبل اللقاء الأخير بخصوص الاستغناء

عن خدماته كما كان الاجتماع فرصة للوقوف على إضافة الإطار الفني واللاعبين وتحديد البرنامج المستقبلي قبل دخول غمار مرحلة البلاي أوف.

وعلمت «المغرب» أن هذه الجلسة أثمرت جملة من القرارات أهمها الابقاء على المدرب كلاوزن خلال المرحلة القادمة مثلما صرح به رئيس النادي المنصف خماخم بعد الوصول إلى اتفاق مع الإدارة الفنية للجامعة التونسية لكرة القدم يقضي بمنح رخصة للمدرب للجلوس على بنك البدلاء خلال اللقاءات القادمة، كما شهدت الجلسة تقييما شاملا لأداء الفريق خلال المرحلة الأولى التي انهاها متصدرا لمجموعته ب30 نقطة وهو ما يؤكد عزم نادي عاصمة الجنوب على الذهاب بعيدا في مرحلة «البلاي أوف». كما أجمع الأعضاء على اعجابهم بمردود اللاعبين الشبان الذين نالوا فرصة اللعب مؤكدين أنهم قدموا ماهو مطلوب منهم ومع مرور الوقت سيكتسبون خبرة أكثر بما أنهم مستقبل النادي بالإضافة إلى تحسن الأداء الجماعي للمجموعة والتنوع في اللعب والتكتيك خاصة أن بصمة المدرب كلاوزن بدت تعطي ثمراتها. أما بخصوص المرحلة القادمة فقد أعدت الهيئة جملة من البرامج بالتنسيق مع الاطار الفني استعدادا للقاء الجولة الأولى من مرحلة التتويج أمام النادي الإفريقي يوم 26 فيفري بالعاصمة والذي سيكون الخروج بنتيجته مفتاح المراهنة على لقب البطولة.

كمون يعود أمام الإفريقي؟
أكد اللاعب وسيم كمون لـ«المغرب» أنه يسعى جاهدا للعودة من جديد إلى أجواء الملاعب خاصة أنه يخضع للبرنامج الذي سطّره له الإطار الطبي، وأضاف متوسط ميدان السي آس آس أنه ينتظر الضوء الأخضر من طبيب الفريق للعودة ل إلى التمارين مبينا بأن مشاركته ستكون خلال الجولة الثانية من مرحلة التتويج أمام النجم الساحلي فيما تبقى مشاركته أمام النادي الافريقي مستبعدة نظرا لغيابه المطول عن التمارين والمباريات بالإضافة إلى عدم تعافيه تماما من مخلفات الإصابة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115