مدرب الإفريقي السابق يطلب من الرياحي ضمانات بشأن تسديد مستحقاته

طلب الفرنسي دانيال سانشيز، مدرب الأفريقي السابق، الحصول على ضمانات من رئيس النادي سليم الرياحي، بشأن الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، منذ العام الماضي.

وكان الإفريقي، أقال سانشيز في أكتوبر 2015، بعد هزيمة الفريق أمام الترجي، في الجولة الخامسة ليحل محلّه في ذلك الوقت، نبيل الكوكي.
وألزمت لجنة النزاعات الإفريقي بدفع 239 ألف يورو للمدرب، ما يساوي (580 الف دينار تونسي).
وأرسلت محامية المدرب الفرنسي، إنذارًا إلى الجامعة قبل شهر، تحذر فيه من أنه سيتم منع الإفريقي من إبرام أي تعاقدات، إذا لم يتم سداد مستحقات المدرب.
وعقد الرياحي، مساء الإثنين، اجتماعًا مع عبد القادر الجلالي، وكيل أعمال سانشيز، وطلب منه التدخل لدى المدرب الفرنسي، لقبول التسهيلات في الدفع، باعتبار أن المبلغ ضخم.
وتم خلال الاجتماع، الذي امتد لساعات طويلة، الاتصال هاتفيًا بالمدرب، لعرض مقترح الأفريقي عليه، إلا أن المدرب طلب مهلة للتفكير، مؤكدًا أنه إذا لم يتحصل على ضمانات، فإنه سيصعّد الموقف.
وكان المدرب - بواسطة المحامية الخاصة به في تونس- نفَّذ قبل 4 أيام، عقلة تنفيذية (التحفظ) على الحساب البنكي للأفريقي، وإيرادات المباراة الودية، التي ستجمع الفريق مع باريس سان جيرمان 4 جانفي المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115