الجيلاني معرف (الظهير الأيسر للنادي الإفريقي): «الإفريقي ممنوع من الهزيمة»

مباراة الكلاسيكو اليوم أيضا تحدث عنها ساعد النادي الإفريقي الجيلاني معرف لـ»المغرب» قائلا:

« ستكون مباراة اليوم أمام النجم الساحلي صعبة كما كان الحال دائما في المواجهات السابقة وهامة في الوقت ذاته فتعادل الذهاب في الموسم الماضي كان له تأثيرا كبيرا على باقي المشوار وكلفنا غاليا لذلك فإن الخطأ سيكون ممنوعا اليوم.
يتصدر الإفريقي إلى حد الان الترتيب وهذا ما سنعمل اليوم على دعمه بفضل عزيمة كافة اللاعبين الجاهزين من كل النواحي خاصة منهم الذين شاركوا مؤخرا في بطولة اسيا وهذا عامل ايجابي اضافي سنسعى لاستغلاله في لقاء اليوم الذي سنخوضه على ميداننا وبدعم من جماهيرنا.

ستكون مباراة اليوم مصيرية بالنسبة للقب البطولة لذلك فان الإفريقي سيكون ممنوعا من الهزيمة فالفوز هو هدفنا الوحيد اعتبارا لقيمة المواجهة في مرحلة التتويج واعتبارا لأنها ستكون تحضيرا للقاء الهام الذي ينتظرنا في اخر جولة مباراة الدربي وهزيمة النجم أمام جمعية الحمامات لن تقلل من حظوظه اليوم في شيء».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا