نجم المنتخب الغاني أيو: «عدم الجاهزية لن يمنعني من تقديم الإضافة أمام مصر»

أكد أندري أيو مهاجم المنتخب الغاني ونادي ويستهام يونايتد الإنقليزي أنه غير جاهز بنسبة 100 % لمواجهة المنتخب المصري في الجولة الثانية من التصفيات غير أن ذلك لن يمنعه من تقديم ما لديه ليساهم في فوز منتخب بلاده خصوصا بعد تعادل الجولة الأولى سلبيا مع أوغندا.

ويذكر أن أيو تعرّض في بداية الموسم الحالي إلى إصابة مع فريقه الانقليزي على مستوى الركبة أجبرته عن الغياب لفترة ناهزت الشهرين، قبل أن يعود للمشاركة في مباراة فريقه الماضية أمام ستوك سيتي في الجولة الـ 11 من الدوري الإنقليزي الممتاز. وفي تصريح لموقع ويستهام قال أيو عن مباراة مصر: «إنها المباراة الأهم في المجموعة، خاصة بعد تعادلنا في الجولة الأولى أمام أوغندا على أرضية ملعبنا ولكون المباراة تقام خارج قواعدنا». مضيفا: «أنا لست في قمة لياقتي البدنية حاليا، سوف أقدم أفضل الحلول لمنتخب بلادي في المباراة من أجل تحقيق الانتصار، من خلال الحصول على وقت كافي داخل ملعب اللقاء».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115