8 محترفين في قائمة ليبيا لمواجهة تونس

كشف الجهاز الفني للمنتخب الليبي أمس الثلاثاء، عن قائمته الرسميّة التي ستلاقي المنتخب التونسي يوم 11 نوفمبر الجاري في إطار الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العام روسيا 2018. وشهدت القائمة عودة عدد من اللاعبين الذين سبق أن تم استبعادهم من قبل

وهم علي سلامة، وعبدالرحمن العمامي، بينما غابت عن القائمة أسماء كانت من أعمدة المنتخب في السنوات الأخيرة كمحمد الغنودي. ويغيب عن القائمة كل من فيصل البدري، ومحمد الشبلي، بسبب الإيقاف، لحصولهما على إنذارين.
واختار الاتحاد الليبي المدرب جلال الدامجة وعبد العاطى القبي مساعدا له ومحمد البوسيفي مدربا لحراس المرمى خلال الأيام الماضية.

وسيبدأ المنتخب الليبي تحضيراته بداية من يوم الجمعة المقبل بالعاصمة الجزائرية، عندما يدخل معسكرا قصيرا يستمر إلى حين موعد المباراة المنتظرة أمام تونس.

وضمت القائمة 26 لاعبا، 8 منهم محترفون خارج ليبيا، وهم محمد المنير، والصادق الفيتوري، وحمدو المصري، وأيمن زايد، وأنيس سالتو، ومحمد زعبية، وأكرم الزوي، وأحمد بن علي. وبجانب المحترفين، ضمت القائمة كلا من:
حراسة المرمى: محمد نشنوش، علي شنينة، خالد الورفلي.

خط الدفاع: سند الورفلي، معاذ عبود، أنور مخلوف، طارق الجمل، المعتصم صبو، إدريس الضراط، أحمد هويدي.
خط الوسط: معين خماج، المعتصم، المصراتي، محمد المنقوش، محمد صولة، حمدو المصري، مفتاح طقطق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115