قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم اوباميانغ يمثل القارة السمراء وغياب محير لنجوم برشلونة

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" أمس عن الأسماء العاشرة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ومن بينهم المرشح الأوفر حظا البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأعلنت المجلة الفرنسية بأن هوية الفائز ستكشف في 13 ديسمبر المقبل مشيرة إلى أنها ستنشر باقي الأسماء العشرين على أربع دفعات على امتداد الأسبوع الجاري.
وعادت جائزة الكرة الذهبية حصريا إلى كنف مجلة "فرانس فوتبول" بعد إنهاء الشراكة التي جمعتها بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" منذ 2010.
وتجدر الملاحظة أن القائمة لم تضم أي لاعب من نادي برشلونة فيما اقتصر الحضور على لاعبي مانشتسر سيتي وريال مديريد وجوفنتوس واتيلتيكو مدريد واللاعب الإفريقي الوحيد ومهاجم دورتموند بيار-ايميريك اوباميانغ.
وفي مايلي قائمة المرشحين العاشرة:

الأرجنتيني سيرجيو اغويرو والبلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي الإنقليزي)- الغابوني بيار-ايميريك اوباميانغ (بوروسيا دورتموند الألماني)- الويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الإسباني)- الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون والأرجنتينيان باولو ديبالا وغونزالو هيغواين (يوفنتوس) والاوروغوياني دييغو غودين والفرنسي انطوان غريزمان (اتلتيكو مدريد الإسباني).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115