تصفيات كأس افريقيا للامم المغرب 2025 المنتخب التونسي يواجه الليلة جزر القمر من أجل تأكيد صدارة المجموعة

يلتقي اليوم الجمعة 11 اكتوبر 2024 المنتخب الوطني اكابر لكرة القدم نظيره جزر القمر

ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كاس افريقيا للامم 2025 وذلك بداية من الساعة الثامنة ليلا بملعب حمادي العقربي برادس في مباراة يسعى خلالها الى تحقيق العلامة الكاملة من خلال حصد الانتصار الثالث في التصفيات.

ويحتل نسور قرطاج صدارة المجموعة الاولى ب6 نقاط بعد انتصارين على مدغشقر وغامبيا ،فيما يحتل منافسه اليوم ، المرتبة الثانية بنقطتين ويقبع كل من مدغشقر وغامبيا في المركزين الاخيرين بنقطة وحيدة لكل منهما.

وأظهرت العناصر الوطنية، في الحصة الأخيرة التي احتضنها ملعب الشاذلي زوين، حرصاً على تطبيق تعليمات الإطار الفني من أجل الانتصار الثالث تواليا، وتأكيد البداية الموفقة بعد انتصارين على مدغشقر وغامبيا، والاقتراب من التأهل.

وحرص الإطار الفني، خلال هذه الحصة، على الاهتمام بالجانب الفني، مع التركيز على الكرات الثابتة في نهاية الحصة، دون أن يرفع النسق. وقد شارك كل اللاعبين في التدريبات باستثناء علي العابدي المصاب.

وستكون المباراة منقولة على قناة بيين سبورت 2 HD وسيتولى التعليق عليها المصري علي محمد علي .

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115