البطولة العربية للكرة الطائرة: النجم في مواجهة النصر البحريني والنادي الصفاقسي في اختبار الاتحاد السعودي

أسدل الستار على منافسات الدور الأول للبطولة العربية للكرة الطائرة للاندية في نسختها رقم 34.

وفاز الجيش القطري على السيب العماني بثلاثة أشواط نظيفة (3 - 0) وفاز وادي موسى الاردني على سنجل الفلسطيني بثلاثة أشواط لصفر (3 - 0) وانهزم سموحة المصري أمام اهلي طرابلس بثلاثة أشواط لشوطين (2 - 3).

وانهزم النصر البحريني امام الريان القطري بثلاثة اشواط لواحد (1 - 3) .وفاز الأهلي السعودي على الانوار اللبناني بثلاثة أشواط لشوطين (3 - 2) .
كما انهزم النصر البحريني امام الريان القطري بثلاثة اشواك لواحد (1 - 3) .وفاز الأهلي السعودي على الانوار اللبناني بثلاثة أشواط لشوطين (3 - 3) .
وسيتصدر منافسات دور الثمانية لقاء النادي الصفاقسي والاتحاد السعودي فيما ستجمع المباراة الأخيرة لحساب هذا الدور بين الفريق المنظم النجم الساحلي والنصر البحريني.
ويتصدر منافسات دور الثمانية لقاء النادي الصفاقسي والاتحاد السعودي فيما ستجمع المباراة الأخيرة لحساب هذا الدور بين الفريق المنظم النجم الساحلي والنصر البحريني.

برنامج اليوم الجمعة
11:00 الريان القطري - سموحة المصري
13:00 السويحلي الليبي - الأنوار اللبناني
15:00 النادي الصفاقسي - الإتحاد السعودي
17:00 النجم ا الساحلي - النصر البحريني

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية