الترجي الرياضي: منصر يخطف الأنظار

على منوال الرسميات واصل الترجي سلسلة انتصاراته في الوديات فبعد الإطاحة بنجم الفحص و نادي مكثر جاء الانتصار الثالث على فريق شبيبة القيروان بـ (3 - 1) ثلاثية حملت توقيع محمد علي منصر في مناسبتين دق 79 و دق 88 و حسين الربيع في دق 92.


ود الشبيبة حمل في طياته الجديد مقارنة بالمقابلات الأخيرة و لعل ابرز ما يمكن تسجيله عودة ادم الرجايبي إلى أجواء المقابلات بعد غياب دام أكثر من 15 يوما بداعي الإصابة و التحاق أيمن بن محمد الذي تعرض بدوره إلى إصابة على مستوى الركبة خلال اللقاء الأخير أمام نادي مكثر في المقابل خير الإطار الفني للترجي عدم التعويل على خدمات صانع الألعاب سعد بقير رغم تجاوزه الإصابة. التحاقه منذ أسبوع بالتمارين مع المجموعة تفاديا من حدوث مخلفات من شانها ان تجعل بقير مجددا خارج الحسابات خاصة أن الفريق تنتظره مقابلات صعبة في ظرف وجيز.

منصر يؤكد
سبق أن اشرنا إلى أن الصراع سيكون على أشده بين سعد بقير و محمد علي منصر الذي أحسن استغلال غياب زميله بداعي الإصابة ليؤكد الإمكانيات البدنية والفنية العالية و النفس الهجومي وحس التهديف بـ 6 أهداف في 5 مقابلات ما قد يفتح له الأبواب لتثبيت أقدامه في التشكيلة الأساسية بداية من لقاء الجولة الرابعة الذي سيستقبل فيه الترجي نهاية هذا الأسبوع نادي حمام الأنف , منصر ليس اللاعب الوحيد الذي استغل الفرصة التي منحها له الإطار الفني حيث كان أيمن بن محمد احد ابرز الأسماء التي جلبت اهتمام الإطار الفني و الجماهير في ظل غياب ادم الرجايبي.

ثنائي يجتاز الاختبار بسلام
توقف نشاط البطولة و غياب العديد من الأسماء بداعي الإصابة أو بالتواجد على ذمة المنتخب الوطني فتح الأبواب أمام بعض الأسماء الشابة التي استطاع بعضها تجاوز الاختبار بسلام على غرار ثنائي فريق النخبة منتصر الطالبي ويوسف الخميري ليبقى قرار إبقائهم مع فريق الأكابر بيد المدرب عمار السويح الذي سبق أن منح الفرصة لبلال الماجري.

عودة جماعية
حصة تمارين اليوم ستحمل في طياتها الجديد حيث سيكون الثاثي معز بن شريفية و الفرجاني ساسي و شمس الدين الذوادي على ذمة الإطار الفني كما هو الحال مع الجزائري هشام بالقروي فيما سيسجل الليبي محمد زعبية العودة للتمارين على انفراد مقابل خضوع الثنائي أنيس البدري و طه ياسين الخنيسي إلى فحوصات إضافية قد تفتح أمامهم الأبواب للالتحاق بالمجموعة و دخول حسابات عمار السويح في لقاء حمام الأنف رغم أن المعطيات الأولية التي بحوزتنا تؤكد أن مشاركتهما قد تؤجل للقاء الجولة الخامسة أمام مستقبل قابس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115