20% نسبة الزيادة في جمهور الملاعب

أشرف كاتب الدولة للرياضة عماد الجبري على اجتماع تنسيقي بحضور عدد من إطارات وزارتي الداخلية وشؤون الشباب والرياضة ورؤساء الجامعات الخاصة بالرياضات الجماعية، خُصّص لتدارس مسألة الترفيع في عدد الجاهير خلال الموسم الرياضي الحالي.

وتم الاتفاق على الترفيع في نسبة حضور الجمهور المحلي المعمول بها حاليا بـ20% شرط أن تكون هذه المنشآت من ملاعب وقاعات رياضية متحصلة على شهادة صلوحية دائمة خلال كامل الموسم الرياضي ولا ينطبق هذا الإجراء على المنشآت الرياضية المتحصلة على تراخيص استثنائية.
كما تقرر الترفيع في نسبة حضور الجمهور الزائر بـ 5% بالنسبة لملاعب كرة القدم ونسبة 10 % بالنسبة للقاعات الرياضية شرط توفّر مدارج خاصة بالجماهير الزائرة تكون في الجهة المقابلة لمدارج جمهور الفريق المحلي لضمان عدم التحام جماهير الفريقين فيما بينها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115