بتدخل من رئاسة الجمهورية اتحاد بوسالم يشارك في بطولة افريقيا للكرة الطائرة

أعلن اليوم الجمعة 29 مارس 2024 نادي مولدية بوسالم

أنّه سيُشارك رسميا في بطولة إفريقيا للأندية لكرة الطائرة و ذلك بعد تدخل من رئاسة الجمهورية.

و نشرت هيئة الفريق بلاغا بهذا الغرض في ما يلي نصّه :

يسر الهيئة المديرة للمولدية الرياضية ببوسالم أن تعلن عن مشاركة النادي في بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة بعد تدخل من رئاسة الجمهورية التونسية.
نحن فخورون بتمثيل تونس في هذه البطولة القارية بجمهورية مصر، و كلنا ثقة في قدرات لاعبينا على تقديم أفضل ما لديهم والمنافسة بروح عالية.

إن مشاركتنا هي دليل على النمو والتطور الذي يشهده النادي لتطوير الرياضة و لبناء نخبة وطنية قادرة على اعلاء الراية الوطنية في التظاهرات الدولية , ننتظر الدعم من المؤسسات ورجال الأعمال للعمل على توفير كل الظروف الملائمة للإشعاع والتألق ولتمثيل بلادنا احسن تمثيل في هذه التظاهرة الافريقية.

نتقدم بالشكر لكل من ساند ودعم النادي للوصول إلى هذه المرحلة، ونعد بأن نكون على قدر الثقة التي وضعت فينا.

المكتب الإعلامي للمولدية الرياضية ببوسالم.

يذكر أنّ فريق مولدية بوسالم كان قد أعلن في وقت لاحق أنّه لن يشارك في البطولة الإفريقية بسبب ضعف الموارد المالية ، كثرة الإصابات و غياب الدّعم من قبل سُلطة الإشراف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115