عقوبات مكتب الرابطة

قرر مكتب الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم

في اجتماعه الاخير تسليط جملة من العقوبات على عدد من اندية الرابطة الاولى تمثلت:

- عقوبة ضد الترجي الرياضي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار من اجل اشعال الجماهير للشماريخ ورميها على ارضية الميدان خلال المقابلة التي جمعته بالملعب التونسي يوم 5 مارس الجاري في الجولة الافتتاحية لمرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى .
- عقوبة ضد النادي الصفاقسي قدرها 2500 دينار من اجل اشعال الجماهير للشماريخ ورميه القوارير على ارضية الميدان خلال مباراته ضد النادي الإفريقي.
- عقوبة ضد الاتحاد المنستيري بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار من اجل اشعال الجمهور للشماريخ ورميها ورمي القوارير على ارضية الميدان خلال مقابلة النجم الساحلي يوم 6 مارس.
- معاقبة المرافق الاداري للنادي الافريقي صابر خليفة بالمنع من الجلوس على بنك البدلاء لمدة مقابلتين مع خطية مالية قدرها 5000 دينار من جل شتمه للحكم المساعد الاول خلال لقاء النادي الصفاقسي يوم 6 مارس لحساب نفس الجولة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115