الادارة الوطنية للتحكيم ترد على احتجاجات اتحاد بن قردان

ردت الإدارة الوطنية للتحكيم على احتجاجات اتحاد بن قردان

عبر بلاغ نشرته الإدارة عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك.

وتجدر الاشارة ان الإتحاد قد اشتكى مما اعتبره ظلما تحكيميا تعرّض له خلال مباراته الأخيرة أمام اتحاد تطاوين في منافسات الجولة الرابعة من مرحلة تفادي النزول.

وأكدت إدارة التحكيم أنها وبعد معاينة اللقطة التي طالب فيها اتحاد بن قردان بضربة جزاء بدعوى لمس لاعب المنافس الكرة باليد، فإنه لا وجود لمخالفة لأن اللقطة تنطبق عليها الحالة الثالثة من المادة 12 والتي تفيد أنها لا تعد لمسة اليد متعمدة أي لا تحتسب مخالفة «إذا ارتدت الكرة من قدم اللاعب أو رأسه مباشرة ليده أو ذراعه” ، وبالتالي فإن إدارة التحكيم اعتبرت إدارة قرار الحكم بمواصلة اللعب قرارا سليما.

كما أقرّت إدارة التحكيم بخطأ الحكم في لقطة ثانية بعدم احتسابه ركلة جزاء لاتحاد بن قردان، بعد تدخل متهور من لاعب اتحاد تطاوين.

يذكر أن مواجهة اتحاد بن قردان وتحاد تطاوين انتهت بالتعادل السلبي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115