تألّق تونسي جديد في المصارعة الرومانية والحرة في الدورة الدولية Grand prix Henri Deglane بنيس

️ تتويج جديد للمصارعة التونسية في الدورة الدوليةGrand prix Henri Deglane

في نسختها رقم 50 بفوز مستحق للبطل سليمان نصر بالميدالية البرونزية في وزن 67 كغ مصارعة رومانية , و جاء هذا التتويج إثر خوضه أربع مباريات فاز في ثلاث منها وانهزم في واحدة فقط.

يُشار إلى أنّ المصارعة التونسية تحصلت على مجموع أربع ميداليات (2 فضية 2 برونزية) خلال هذه الدورة الدولية الممتازة التي شهدت منافسات هامّة وحضور مكثف لأبطال اللعبة من أوروبا وأمريكا وآسيا وإفريقيا، لا سيما وأنّ هذه الدورة تُعتبر محطة هامة في برنامج تحضيرات المنتخبات الوطنية للدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية التي ستدور في مصر خلال شهر مارس القادم.

وفي نفس السياق تألق البطل خيرالدين بن تليلي بفوزه بكل جدارة وتميز على المصارع الفرنسي ماقوماد دالياف باللمس (touche ) في الدور الثمن النهائي مصارعة حرّة وزن 74 كغ.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115