مكرم دبوب يطالب لاعبي منتخب فلسطين بالتركيز في مواجهة الامارات

طالب التونسي مكرم دبوب مدرب منتخب فلسطين

لاعبيه أن يكونوا "في كامل تركيزهم"، خلال مواجهة الإمارات غدا الخميس 18 جانفي 2024 في كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وتلقت شباك المنتخب الفلسطيني هدفاً ايرانياً سريعاً بعد مرور 64 ثانية فقط على بداية المباراة الأولى قبل أن يخرج خاسرا 1-4، وأقر دبوب بأن سبب ذلك لان لاعبيه كانوا "متحمسين للغاية".

ورفع الجمهور الأعلام الفلسطينية في المدرجات في مباراة تابعها نحو 28 ألف متفرج، حيث ارتفعت وتيرة التشجيع لاسيما لدى عزف النشيد الوطني الفلسطيني. وتم الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة، وتخلل الهدوء هتافات "فلسطين حرة".

وقال دبوب في المؤتمر الصحافي المخصص للمباراة اليوم الأربعاء "كان من الصعب السيطرة على مشاعرهم" في المباراة الافتتاحية، لكنه تعهد بالاستعداد جيدا لمواجهة الإمارات "في المباراة السابقة، التركيز في بداية المباراة لم يكن كما أردنا".

وأضاف "لا يوجد مدرب يرغب في السيناريو الذي واجهنا أمام إيران، لكن المباراة ضد الإمارات مختلفة لأن لدينا نفس الفرص ومن المهم بالنسبة لنا الحصول على النقاط الثلاث".

وكانت الإمارات تغلبت على هونغ كونغ 3-1 في مستهل مشوارها في البطولة القارية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115