بيين سبورت تكشف عن تغطيتها الحصرية لكان الكوت ديفوار عبر 4 قنوات مخصصة

كشفت بيين سبورت الشبكة الرائدة المتخصصة في بث المنافسات الرياضية

في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن خططها الشاملة والحصرية لتغطية كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجي خلال الشهر الجاري، والتي التي إنطلقت منافساتها يوم السبت الفارط.

وتوفر beIN أربع قنوات جديدة ومخصصة للبطولة تحمل اسم beIN AFCON 2023 MAX، وتوفر تغطية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، ما يضمن للمشتركين متابعة جميع مجريات المباريات المشوقة خلال البطولة التي تُقام كل سنتين.

وتتضمن تغطية كأس أمم إفريقيا 2023 على قنوات beIN باقة متنوعة من البرامج إلى جانب المباريات، بما فيها 5 وثائقيات عن المنتخبات العربية المشاركة في البطولة؛ و9 حلقات من برنامج هل تعلم كأس أمم إفريقيا؟ الذي يختبر معلومات المشاهدين حول البطولات السابقة؛ و4 حلقات من برنامج ذكريات إفريقية لاسترجاع أجمل اللحظات في تاريخ البطولة؛ بالإضافة إلى 10 حلقات من برنامج شاهد على كأس أمم إفريقيا تستعرض الدورات السابقة من البطولة بمشاركة شخصيات شهدت أحداثها؛ وبرنامجين بعنوان مباراة العمر اللذين يستضيفان نجوماً سابقين. كما تعرض beIN وثائقياً خاصاً عن مسيرة منتخب السنغال وتحقيقه اللقب لأول مرة عام 2019. وقبل المباراة النهائية المرتقبة في 11 فيفري، ستنشر beIN مجموعة من العروض تغطي كل مباراة نهائية منذ دورة البطولة عام 2004، بالإضافة إلى أكثر من 70 مباراة مصغرة ومشاهد إضافية، وذلك باستخدام لقطات من الأرشيف لإنشاء تجميعات لأفضل اللاعبين وغيرها من الإنتاجات، بما يرتقي بتجربة المشاهدين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115