الافريقي يوضح حقيقة تهديدات الفيفا

أوضح النادي الإفريقي حقيقة الأنباء التي تتردد حول خصم 12 نقطة من رصيده في البطولة التونسية هذا الموسم، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لعدم سداد مستحقات متأخرة.

وذكر الإفريقي، في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جاء فيه انه "تبعا لما تم ترويجه من أخبار بخصوص سحب 12 نقطة من رصيد الفريق لعدم خلاص مستحقات بعض اللاعبين الذين كانوا ينشطون مع الفريق سابقا، فإن النادي يؤكد أن هذا الملف في طريقه إلى التسوية، بعد أن تم تأمين المبلغ المالي المطلوب لدى الاتحاد التونسي، وفي انتظار أيضا التراخيص اللازمة من البنك المركزي".
وتجدر الإشارة إلى أن "فيفا" وجّه خطابا إلى الجامعة التونسية لكرة القدم ، يخبرها فيه بضرورة إسراع الإفريقي بتسوية الملف المالي للاعبه السابق البوركيني سايدو بوندان.
كما أشار خطاب فيفا إلى أن الإفريقي مطالب بتسديد مستحقات أحد وكلاء اللاعبين.
وبذلك بات على الإفريقي تسديد مبلغ 330 ألف دينار، وإلا تعرض لخصم نقاط من رصيده.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115