اثر امتناع لاعبي اكابر الكرة الطائرة عن مواجهة الترجي نادي حمام الانف يقرر الشطب النهائي ضد 4 لاعبين

 اصدر نادي حمام الانف امس الاحد 24 ديسمبر 2023

بلاغا على اثر امتناع لاعبي فريق الاكابر للكرة الطائرة اجراء لقاء البطولة أمام الترجي الرياضي ،وقدم فريق بوقرنين اعتذاراته للاطراف المتداخلة بمن فيها المكتب الجامعي والفريق المنافس وممثلي وائل الاعلام.

كما قررت الهيئة التسييرية للفريق الشطب النهائي لكل من أحمد القرامصلي وغانم الشكيلي والشاذلي شقرون ومحجوب الحاج يحي واحالة ملفهم على الجامعة التونسية للكرة الطائرة، فضلا عن توجيه توبيخ للبقية المسجلين على ورقة التحكيم واحالتهم على مجلس التأديب الذي سينعقد في 29 من الشهرالحالي.

على إثر الأحداث التي جدت بقاعة برج السدرية و المتمثلة في رفض لاعبي فريق أكابر الكرة الطائرة إجراء لقاء البطولة أمام الترجي الرياضي التونسي ،مقدمين بذالك على سابقة خطيرة أساءت لسمعة وتاريخ نادينا العريق، فإن الهيئة التسييرية للنادي الرياضي لحمام الأنف تتقدم بإعتذاراتها لأحباء الفريق ولمتابعي الشأن الرياضي عامة ولعبة الكرة الطائرة خاصة و إلى الجامعة التونسية للكرة الطائرة و إلى ممثلي وسائل الاعلام الذين جاؤوا لتغطية المباراة.. و كذالك إلى فريق الترجي الرياضي التونسي.

كما تعلم أنه تبعا لإجتماعها العاجل المنعقد يوم الأحد 24 ديسمبر 2023 لدراسة هذا الملف من مختلف جوانبه، فإنها تعبر عن تقديرها للعمل و التضحيات التي قام بها أعضاء لجنة الكرة الطائرة المنسوبين خلال مدة إشرافهم على الفرع وتعلن أنها قررت مايلي:

-إشراف الهيئة التسييرية على مواصلة النشاط اليومي لفرع كرة الطائرة إلى حين تعيين هيئة جديدة.

-الشطب النهائي للاعبين:

-أحمد القرامصلي

-غانم الشكيلي

-شاذلي شقرون

-محجوب الحاج يحي

وإحالة ملفاتهم التأديبية على الجامعة التونسية للكرة الطائرة.

-توجيه توبيخ لبقية العناصر المسجلة على ورقة التحكيم و إحالتهم على مجلس التأديب الذي سينعقد يوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 بمقر النادي

-إعلام الجامعة التونسية للكرة الطائرة بكل حيثيات هذا الملف لإتخاذ ما تراه صالحا.

هذا وتدعو الهئية التسييرية بهذه المناسبة أحباء النادي في الداخل والخارج إلى مزيد الإلتفاف حوله و ضبط النفس والتهدئة من خلال جعل مصلحته العليا الأولوية القصوى لتجاوز هذه الفترة الصعبة جدا وإرجاعه بحول الله إلى مداره الطبيعي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115