ايقاف رئيس الوداد البيضاوي في قضية اتجار دولي بالمخدرات

قرر الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء،

مساء امس الخميس 21 ديسمبر 2023، إيداع سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي المغ ربي بسجن عكاشة، ومتابعته في حالة اعتقال.

وجاء تقديم رئيس الوداد و النائب البرلماني عصر اليوم ذاته أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، في قضية بارون المخدرات الحاج احمد بن ابراهيم، المعروف بلقب “المالي”، بعدما انتهت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من الأبحاث المسندة إليها بخصوص قضية الاتجار الدولي في المخدرات.

ويذكر أن ستة و عشرين شخصا تم تقديمهم امام الوكيل العام في الملف ذاته، بينهم اشخاص في حالة اعتقال، و الذين سبق أن تم ايقافهم من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتهمة الاتجار الدولي في المخدرات .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115