إلياس العاشوري رابع أفضل مراوغ في دوري مجموعات رابطة الأبطال

أعلن اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023

الموقع الرسمي لرابطة الأبطال الأوروبية الإحصائيات النهائية لمرحلة دوري المجموعات وذلك بعد نهاية المنافسة ليلة أمس الأربعاء بالكشف عن هوية الفرق الـ16 المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي لأمجاد المسابقات الأوروبية حيث عرفت الإحصائيات حضور تونسي.

وكشف الموقع الإحصائيات الخاصة بأفضل المراوغين في المسابقة والتي احتل فيها الدولي التونسي ومهاجم نادي كوبنهاغن الدنماركي إلياس العاشوري المركز الرابع متقدما على عدد كبير من نجوم الصف الأول في الأندية المشاركة في رابطة الأبطال الأوروبية.

وأكدت الأرقام الخاصة بالعاشوري أنه نجح في 32 مراوغة فرض احتلاله المركز الرابع خلف كل من "غفيتشا كفاراتسغيليا" مهاجم نابولي الذي تصدر الترتيب بـ46 مراوغة ناجحة و"كيليان مبابي" مهاجم باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني بـ44 مراوغة ناجحة و"رافيل ليو" مهاجم ميلان بـ36 مراوغة ناجحة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115