غدا الحسم في مشاركة سيف الدين الجزيري امام ابو سليم الليبي

كشف مصدرمن الاطار الفني للزمالك المصري

مصيرالدولي التونسي سيف الدين الجزيري وزميليه مصطفى شلبي ومحمود الونش، من المشاركة فى مباراة أبو سليم الليبي يوم الأحد المقبل26 نوفمبر 2023 على استاد برج العرب، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ووصلت بعثة أبو سليم الليبي الذي يدربه التونسي شكري الخطوي إلى القاهرة صباح اليوم الإثنين20 نوفمبر 2023، وتوجهت إلى الإسكندرية للدخول في تربص مغلق استعدادا لمواجهة الزمالك.

وأفاد المصدر المذكور أن الجزيري يخضع للمرحلة الأخيرة من البرنامج العلاجي، وسيخضع لاختبار طبي غدا الثلاثاء، ونتيجة الاختبار ستحسم مصير مشاركته في اللقاء من عدمها.

أما فيما يخص مصطفى شلبي فلا يزال يعاني من إصابة قوية في القدم، ويخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي، ولن يتمكن من المشاركة أمام أبو سليم كما هو الشأن بالنسبة الى الونش الذي يواصل الخضوع لبرنامجه التأهيلي بعدما أجرى في شهر جوان الماضي عملية على مستوى الرباط الصليبي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115