'الكاف' يعلن عن موعد انطلاق ترويج تذاكر كأس امم افريقيا 2023

اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) عن موعد بيع تذاكر كأس أمم افريقيا 2023،

التي ستُقام في كوت ديفوار بين 13 جانفي و11 فيفري 2024.
وتُعَدّ هذه هي المرة الأولى التي يَطرح فيها 'الكاف' تذاكر مسابقة 'الكان' للبيع عبر الإنترنت قبل انطلاق البطولة، وذلك لجذب مشجعي كرة القدم داخل القارة الافريقية وخارجها.
ونشرت الهيئة الكروية القاريّة بيانًا، امس الخميس 9نوفمبر 2023، أكدت فيه أن عملية بيع تذاكر كأس أمم افريقيا 2023 ستبدأ غدا السبت 11 نوفمبر، مع فتح المرحلة الأولى حصريًّا إلى حاملي بطاقة الدفع visa، وبعد يومين أي، الإثنين أي في 13 من الشهر نفسه ستفتح منصة بيع التذاكر لعامة الجمهور.
وحسب بيان الاتحاد الافريقي، فإنه سيطرح في المرحلة الأولى 25 % من تذاكر مرحلة المجموعات، على أن يحق لكل شخص شراء 6 تذاكر لكل أسرة. وحدد الكاف سعر التذاكر بـ (حوالي 8 دولارات) للفئة الثالثة، و(حوالي 16 دولارًا) للفئة الثانية)، و(حوالي 24 دولارًا) للفئة الأولى.
ويسعى الاتحاد الكاف إلى إدخال بعض الإصلاحات والتعديلات في مسابقاته، وتشمل هذه الإصلاحات تنظيم عملية بيع التذاكر بهدف تفادي وقوع نفس المشاكل التي حدثت في النسخ السابقة من "الكان".
ويأتي ذلك بعد مقتل 8 مشجعين بسبب التدافع أمام ملعب "بول بيا" في العاصمة الكاميرونية ياوندي خلال كأس أمم افريقيا (السابقة) 2021.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115