دي بروين يحسم موقفه من الانتقال الى الدوري السعودي

حسم الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنقليزي، موقفه من الانتقال

إلى دوري روشن السعودي الموسم المُقبل، بعدما تلقى عرضًا مغريا من نادي النصر السعودي.
ورغم غياب دي بروين عن الملاعب منذ المباراة الافتتاحية للموسم بسبب تمزق عضلي جزئي، فإنه أكد التزامه بمساعدة مانشستر سيتي بعد عودته من الإصابة في الفترة المتبقية من موسم 2023-24.
وأوضح الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس"، اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 أنّ وكيل أعمال دي بروين قد تلقى اتصالات من إدارة نادي النصر، لتحديد موعد للاجتماع معه في أقرب وقت ممكن، وذلك في إطار اهتمام النادي السعودي بالتعاقد مع اللاعب.
وأشار المصدر ذاته إلى أنّ إدارة النصر مهتمة بالتعاقد مع نجم خط الوسط البلجيكي الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي في عام 2025، من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، إلا أنّ الفكرة لم تلقَ قبول اللاعب الذي أعلن عن رغبته في البقاء داخل ملعب الاتحاد حتى نهاية الموسم الحالي.
ويُعَدّ دي بروين، البالغ من العمر 32 عامًا، أحد أفضل صانعي الألعاب في كرة القدم العالمية. وقد أثبت ذلك بشكل قاطع الموسم الماضي، إذ كان أفضل صانع للأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، بتقديمه 31 تمريرة حاسمة مع تسجيله 10 أهداف في 49 مباراة خلال جميع المسابقات.
وضم الفريق المُلقب بـ "العالمي"، نجومًا من العيار الثقيل مثل مارسيلو بروزوفيتش وساديو ماني وإيميريك لابورت بالإضافة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما عزز من قدرته على المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.
ومع كل ذلك، تشير تقارير إلى عزم رئيس نادي النصر "مسلي آل معمر" الاستمرار في محاولاته لضم دي بروين إلى صفوف الفريق، خاصةً أن موقف حامل لقب البريميرليغ من اللاعب، الذي يعاني من مشكلات إصابات مُتكررة، قد يساعد الفريق السعودي في تحقيق هدفه.
ومع تبقي عامين فقط على عقد دي بروين مع السيتي، قد يكون النادي الإنقليزي مستعدًا للتخلي عن لاعبه في حالة حصوله على عرض مالي كبير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115