"الكاف" يعلن عودة الشراكة مع قنوات "بي إن سبورتس" القطرية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" يوم الخميس 9 نوفمبر 2023 أنه ملتزم بالشراكة مع شبكة قنوات "بي إن

سبورتس" القطرية وان الشراكة مستمرة بعد توصل الاطراف إلى اتفاق بعد نقاط "محل نزاع" بحسب بيان "الكاف".
وكشف الموقع الرسمي لـ"الكاف" اليوم الخميس أن الفترة الماضية شهدت مفاوضات بين الاتحاد الإفريقي و"بي إن سبورتس" أدت إلى إعادة تأسيس الشراكة بين الطرفين.
وقال رئيس "الكاف" باتريس موتسيبي :"الكاف ملتزم بشدة بتعزيز وتعزيز مصالح جميع الرعاة والشركاء وبناء علاقات متبادلة المنفعة معهم ومع جميع أصحاب المصلحة لكي تكون كرة القدم في افريقيا قادرة على المنافسة عالميا ومكتفية ذاتيا يجب أن تكون جودة كرة القدم الافريقية ذات مستوى عالمي وجذابة لمشاهدي كرة القدم والجهات الراعية والشركاء".
وأنهى :"هناك حاجة أيضا إلى موارد مالية كبيرة للاستثمار في أكاديميات الشباب وأندية كرة القدم والمنتخبات الوطنية والاتحادات الأعضاء في CAF والملاعب والبنية التحتية والمرافق الأخرى لكرة القدم".
وكانت شبكة "بي بي سي" البريطانية كشفت في الأسبوع الأول من سبتمبر الماضي أن "الكاف" قرر فسخ التعاقد مع شبكة "بي إن سبورتس" بسبب انتهاك الأخير العقد المبرم.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115