الحباسي خارج حسابات الكوكي امام اتحاد تطاوين

أعلم الإطار الطبي النادي الصفاقسي نبيل الكوكي مدرب الفريق بصعوبة جاهزية أشرف الحباسي متوسط ميدان

نادي عاصمة الجنوب بالمباريات الرسمية قبل النصف الثاني من الشهر الحالي على أدنى تقدير وفق ما اوردته بعض المصادر اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023.

 

وبهذا القرار يخرج أشرف الحباسي من حسابات الصفاقسي وتشكيلة المدرب نبيل الكوكي في مباراته المرتقبة مع اتحاد تطاوين في الجولة الثالثة إيابا من الرابطة المحترفة الأولى

وينتظر أن ينضم الحباسي الى التدريبات خلال الأيام المقبلة في حال تعافيه من الإصابة قبل منتصف الشهر الجاري خلال فترة توقف البطولة بسبب الأجندة الدولية .

وشهدت مجموعة الصفاقسي تعافي أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة مثل عبدالله العمري وبلوافي وقد عادا للمشاركة في التدريبات الجماعية ولكن تبدو فرص مشاركتهما ضعيفة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115