فيليب تروسيه :"منتخب تونس يمكنه بلوغ دور متقدم في نهائيات كاس افريقيا."

كشف المدرب الفرنسي، فيليب تروسيه، عن المنتخبات التي يرشحها للتتويج ببطولة كأس أمم افريقيا 2023،

والمُقرر إقامتها بكوت ديفوار خلال الفترة الممتدة بين 13 جانفي و11 فيفري 2023.
وتحدث تروسيه -الذي سبق له العمل مع عدة منتخبات افريقية وآسيوية معروفة- أيضًا عن المنتخبات التي يعتقد أنها الأقرب للتتويج ببطولة كأس آسيا في قطر، مطلع العام المقبل.
ورشّح تروسيه منتخبات السنغال والمغرب وكوت ديفوار للمنافسة بقوة على لقب كأس الأمم الافريقية، التي يستضيفها ساحل العاج على أرضه مطلع العام المقبل، وأشار تروسيه إلى أنه يرى هذه المنتخبات الثلاثة الأوفر حظًّا للفوز باللقب، في النسخة الـ 34 من المعترك القاري.
وأوضح تروسيه، في تصريح خاص لموقع وين وين اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 أنّ المنتخبين السنغالي والمغربي يتمتعان بإمكانات عالية، وأنّ المنتخب الإيفواري لا يقلّ عنهما قوة، لاسيما أنه سيحظى بدعم قوي من جماهيره.
وأضاف تروسيه، قائلًا: "كل المنتخبات تملك الوقت للتحضير الجيد قبل المشاركة في نهائيات كأس أمم افريقيا. من المهم مواصلة العمل بأكثر قوة الآن لكل اللاعبين، للوصول إلى (الكان) في أفضل جاهزية ممكنة، يجب أن أقول أيضا إن مع المنتخبات التي ذكرتها هناك منتخب تونس، فيمكن أن يصل إلى دور متقدم في البطولة، وكذلك المنتخب الجزائري القوي، يمكنه حصد اللقب مرة أخرى".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115