عناصرنا الوطنية تتوج ببطولة الدورة الدولية المفتوحة للتايكوندو “GTA Tunisian Open 2023”

تميزت منافسات دورة تونس الدولية المفتوحة للتايكوندو “GTA Tunisian Open 2023”

بالنجاح حيث تمكنت عناصرنا الوطنية من التتويج بهذه البطولة بالقاعة متعددة الإختصاصات برادس بحضور وزير الشباب والرياضة و سفير كوريا الجنوبيّة بتونس ونائب رئيس المنظمة الدولية GTA ورئيس الجامعة التونسية للتايكوندو.

️كما تم خلال هذه التظاهرة الرياضية التي سجلت مشاركة 700 رياضي ورياضية من فلسطين والمغرب وليبيا وموريطانيا وقطر والجزائر وتونس، إضافة إلى وفود لجنة التحكيم من كوريا الجنوبية برئاسة maître lim عرض مداخلة عن بعد لرئيس المنظمة الدولية للتايكوندو Pyung kim حيث أشاد بمجهودات القائمين على إنجاح دورة تونس الدولية المفتوحة للتايكوندو 2023 ودعم إحتضان تونس لهذا الإختصاص الرياضي والعمل على توسيع قاعدة ممارسيه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115