سخاء في التكريم رغم سوء التنظيم

في مبادرة لاقت استحسان جل الحاضرين في الملعب الأولمبي برادس قامت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بتكريم أبطال تونس في الألعاب البارالمبية الذين شرفوا بلادنا وحصلوا على 19 ميدالية (7 ذهبية و6 فضية و6 برونزية) ورفعت لافتة كتب عليها «شكرا لكم يا أبطالنا»

وعرف دخول منتخبنا تفاعلا كبيرا من الجماهير التي حضرت لقاء الإفريقي والأولمبي الباجي ورغم المجهودات التي بذلها القائمون على هذه الخطوة إلا أن التنظيم غير المحكم وعدم التنسيق بين الجميع جعل النهاية تكون غير سعيدة بما أن عددا من أبطالنا خرجوا غاضبين لكن ضيق الوقت ودخول اللاعبين ساهم في إنهاء التكريم مبكرا...

حمى التكريم كانت سخية عشية الأحد بما أن هيئة الإفريقي كرمت لاعبها السابق ومساعد مدرب الأولمبي الباجي حاليا عبد المنعم الدربالي الذي استحسن حركة هيئة النادي الإفريقي وأكد أن أي لاعب لا بد أن يدرك سمعة طيبة في أي محطة من مسيرته الرياضية حتى يحظى بالتقدير والاحترام.

ولم تقف ظاهرة التكريم قبل انطلاق المباراة بل أن استراحة بين الشوطين عرفت أيضا أبطالا مكرمين في فرع السباحة في النادي الإفريقي والذين حصدوا 11 بطولة في هذه الرياضة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115