رفيق كابو:" مدرب المنتخب التونسي لم يتواصل معي ولا أعلم السبب"

أكد رفيق كابو، المهاجم التونسي لإنبي المصري ، أن مباراة مودرن فيوتشر كانت صعبة للغاية، ولكن الروح وجماعية

اللاعبين وراء تحقيق الفوز المستحق.
وتابع كابو الذي قاد فريقه للفوز أمس الاحد 5 نوفمبر 2023 على مودرن فيوتشر ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز بتسجيله الهدف الوحيد في اللقاء، خلال تصريحات اعلامية : "إنبي لم يبرم صفقات كثيرة، ولكن كل اللاعبين كانوا رجالًا، واستحقينا الفوز ".

وأضاف رفيق كابو: "إنبي يسعى لتحقيق مركز متقدم، وبعض الأندية حاولت التعاقد معي في الصيف الماضي، ولكن النادي تمسك بوجودي حتى نهاية الموسم".

واستطرد كابو: "حال وصول عرض مناسب لي وللنادي، سأوافق على الرحيل إليه ولكني مرتبط بعقد لمدة موسمين مقبلين ومصيري في يد النادي".

واختتم رفيق كابو: "لم يحدث تواصل من المنتخب التونسي معي ولا أعلم السبب وأركز في عملي فقط، وعلي معلول لاعب الأهلي هو الأقرب لي وأتحدث معه بشكل مستمر".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115