تونس تحتضن بطولة إفريقيا للترياتلون

تحتضن تونس يوم غد الأحد 5 نوفمبر 2023 بطولة إفريقيا ودورة تونس المفتوحة للترياتلون، والتي

سيتم اعتماد نقاطها ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة العالم مالاڤا 2024 والألعاب الأولمبية باريس 2024.
وستعرف المسابقة التي ستقام في ضفاف البحيرة مشاركة 116 متسابق من 29 دولة، على أن تنطلق المنافسات على الساعة السابعة من صباح يوم غد الأحد، في حين يقام حفل التتويج في حدود الساعة منتصف النهار والنصف.
ويشار إلى أنّ البطولة التي تقام في شكل ثلاث سباقات ستبدأ بمنافسات السباحة 800 متر من ثم سباق الدراجات لمسافة 22 كيلومتر، من ثم العدو لمسافة 5 كيلومتر، علمًا وأنّ حضور المنافسات سيكون مفتوحًا للجميع و بشكل مجاني.
وأشار رئيس الجامعة التونسية للترياتلون والباراترياتلون صابر الغربي في تصريح لموزاييك أن إقامة مثل هذه البطولات في تونس للمرة الثالثة بعد المنستير والحمامات وتحت إشراف وتنظيم الاتحاد الدولي يُعّد مصدر فخر وتعبيرًا عن ثقة المنظمة في الكفاءات التونسية و في قدرتها على تنظيم مثل هذه التظاهرات وإنجاحها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115