ضغوط جماهيرية على هيئة النجم بسبب العبدلي

تعرضت هيئة النجم الساحلي لضغوط عديدة من أجل عدم الموافقة على العرض الجديد من نادي كورتري البلجيكي

لانتداب يوسف العبدلي مهاجم فريق جوهرة الساحل في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وشهدت الساعات الأخيرة تلقي النجم الساحلي عرضا جديدا من النادي البلجيكي لضم العبدلي وصل إلى 2 مليار ونصف المليار خلال الميركاتو الشتوي وفق ما اوردته بعض المصادر اليوم الخميس 2 نوفمبر 2023 وسط أصوات داخل الهيئة تدعو للنظر في العقد والموافقة على بيع يوسف العبدلي لتوفير سيولة مالية تسمح بالمساهمة في رفع منع الانتدابات عن ليتوال في المرحلة المقبلة والوفاء بالإلتزامات المالية.

وطالب أنصار النجم الساحلي مسؤولي الفريق برفض رحيل يوسف العبدلي في ظل التخوف من عدم القدرة على تعويضه فضلا عن صعوبة ما ينتظر النجم الساحلي من منافسات قوية في البطولة ودوري أبطال إفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب المذكور قد رحب بخوض تجربة احترافية في أوروبا من جديد حال موافقة هيئة النجم الساحلي على بيعه في الميركاتو الشتوي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115