النادي الافريقي يوصد الباب امام خروج بيكورو

رفضت هيئة النادي الإفريقي اقتراحا يقضي بإعارة بيكورو الغيني الإستوائي متوسط ميدان باب الجديد

في الميركاتو الشتوي القادم لمدة 6 أشهر وفق ما اوردته بعض المصادر اليوم الخميس 2 نوفمبر 2023.ويأتي ذلك بسبب الرغبة في الاستفادة من خدمات اللاعب في المواعيد القادمة محليا وقاريا.
وظهر على السطح في الفترة الماضية بحديقة منير القبايلي تيار يتبنى مقترح الموافقة على إعارة بيكورو الغيني لناد آخر في ظل وجود عدد من اللاعبين في مركزه مثل أحمد خليل ووسام يحيى وغيث الصغير وشهاب العبيدي وعدم مشاركته في تشكيلة سعيد السايبي في أكثر من مباراة .
في المقابل، يرى الشق الذي يرفض رحيل اللاعب أن الموسم لايزال طويلا وهناك مباريات صعبة تنتظر فريق باب الجديد في البطولة وفي دورمجموعات كأس الكونفدرالية .
وشهدت الكواليس في الإفريقي خلال الأيام الأخيرة الاتفاق على عدم التفريط في أي لاعب من التشكيلة خاصة الصفقات الجديدة التي عززت صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية للرحيل أو نجوم الفريق المطلوبين في وقت سابق للرحيل لأندية خارج تونس مثل العرفاوي وحمدي العبيدي وآدم قرب وأحمد خليل مهما كانت الإغراءات المالية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115