جامعة العاب القوى تقرر موعد جلستها العامة وتفتح باب الترشحات

تعلم الجامعة التونسية لألعاب القوى جميع النوادي والجمعيات الرياضية المنخرطة بالجامعة، أنها ستعقد جلستها العامة العادية الانتخابية يوم السبت 29 أكتوبر 2016 بداية من الساعة 10 صباحا بقاعة بتونس ويتضمن جدول الأعمال النقاط التالية:

- تعيين مشرفين على عملية الإقتراع وفرز الأصوات
- الإطلاع على التقرير الأدبي والمصادقة عليه
- الإطلاع على التقرير المالي وتقرير مراقب الحسابات والمصادقة عليهما
- تعيين مراقب الحسابات للفترة النيابية القادمة .
- انتخاب أعضاء المكتب الجامعي الجديد.

فعلى كل من يرغب في الترشح لعضوية المكتب الجامعي الجديد على رأس قائمة باعتماد نظام القائمات المغلقة، إيداع الترشحات التي تتضمنها قائمته بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لألعاب القوى الكائن مقرها بدار الجامعات الرياضية شارع الأرض 1003 الحي الأولمبي تونس، وذلك خلال كامل أيام الأسبوع أثناء التوقيت الإداري وفي أجل أقصاه يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2016.
وتنفيذا لإحكام الفصول من 39 إلى 48 من النظام الأساسي للجامعة التونسية لألعاب القوى يشترط في المترشح لعضوية المكتب الجامعي باعتماد نظام القائمات المغلقة أن تتوفر فيه الشروط والوثائق التالية:

1مطلب في الترشح باسم رئيس الجامعة يكون ممضى من طرف المترشح شخصيا

2أن يكون تونسي الجنسية وأن يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين (23 عاما) على الأقل وتعتمد نسخة من بطاقة التعريف الوطنية الواجب تضمينها بملف الترشح.

1- نسخة أصلية أو مشهود بمطابقتها للأصل من الوثائق المثبتة لأقدمية التسيير في المجال الرياضي حسب أحكام الفصل 40 من النظام الأساسي للجامعة.

2- أن يكون قد أتم بنجاح سنتين من التعليم العالي على أقل تقدير في مؤسسة تعليم عالي عمومي أو خاصة مصادق عليها حسب التراتيب الجاري بها العمل مع تضمين ملف الترشح بنسخة مشهود بمطابقتها للأصل من الشهادة الجامعية المطلوبة.

3- أن يكون نقي السوابق العدلية ومتمتعا بحقوقه المدنية والسياسية (تعتمد البطاقة عدد 3 للمترشح)

4- أن لا يكون قد تعرض لعقوبة تتعلق بالإخلال بالأخلاق الرياضية أو بالإيقاف عن النشاط الرياضي أن عن عضوية مكتب جامعي بقرار معلل طبقا للقوانين المنظمة للنشاط الرياضي بتونس.

من جهة أخرى، وتطبيقا للمذكرة الصادرة عن السيد وزير الشباب والرياضة عدد 942 بتاريخ 04 جويلية 2016 فإنه يمنع على أعوان وزارة الشباب والرياضة عضوية المكاتب الجامعية.
ويرجى، أن ترفق كال قائمة بملفات شخصية تتوفر فيها الشروط والوثائق المطلوبة لكل مترشح.

وتشارك الجمعيات والنوادي المنخرطة في أشغال الجلسة العامة بممثل واحد يكون وجوبا رئيسا للجمعية أو نائبا للرئيس أو كاتبا عاما أو رئيس للفرع أو مديرها الفني مع ضرورة الاستظهار بتفويض قانوني ممضى وحامل لختم الجمعية.
ويعتبر هذا البلاغ دعوة رسمية لجميع الجمعيات والنوادي الرياضية المنخرطة بالجامعة للموسم الرياضي 2015/2016 لحضور الجلسة العامة الانتخابية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115