الوداد يفرض 'حصارا' على لاعبيه قبل مواجهة الترجي

اصطحب نادي الوداد البيضاوي، فريقا لحماية اللاعبين

في مقر إقامته بالعاصمة تونس، استعدادا لمواجهة الترجي، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023على ملعب حمادي العقربي برادس.
وقالت المصادر اليوم الاثنين 30 اكتوبر 2023 أن بعثة الوداد أغلقت على الفريق في مقر إقامته، من أجل ضمان الهدوء والتركيز قبل موقعة الإياب، باستثناء فسح المجال أمام وسائل الإعلام للقاء اللاعبين في الحصة الرسمية التي تسبق المباراة بيوم واحد.
وطالب المدرب عادل رمزي اللاعبين بعدم الطلاع على منصات التواصل والمواقع، مشددا على ضرورة "النوم الجيد والتغذية الجيدة والتدريبات الجيدة".
وكان آخر تنقل ودادي إلى تونس يعود لشهر ماي 2019، في النهائي الشهير لدوري أبطال افريقيا، الذي لم يكتمل، وتوج الترجي باللقب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115