طارق ثابت ( مدرب الترجي) ل " المغرب" : سعيد لجماهيرنا و القادم افضل

اكد مدرب الترجي طارق ثابت في تصريح ل " المغرب" اثر انتصار فريقه اليوم الخميس 26 اكتوبر 2023 على

مازمبي الكنغولي انه سعيد لفرحة جماهير الترجي اكثر من التأهل الى نصف النهائي و اضاف طارق ثابت ان بلوغ شباك مازمبي في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول كان له وقع ايجابي على معنويات اللاعبين الذين كانوا عازمين على الانتصار ليتموا المهمة في الشوط الثاني باضافة هدفين.
هذا و توجه المدرب طارق ثابت بالشكر الى حارسه الشاب امان الله مميش مشيرا الى الدور الكبير الذي لعبه في تأهل فريقه بتدخلات حاسمة .
اما عن النسق الماراطوني الذي ينتظر الفريق في ظرف وجيز فقد اكد ثابت ان الاطار الفني و بالتنسيق مع المعد البدني و طبيب الفريق سيعمل على تجهيز الفريق جيدا لكل المواعيد التي سنعمل فيها على تحقيق اهدافنا.
اما عن مواصلته المشوار امام تتالي المواعيد فقد اشار ثابت ان التعاقد مع مدرب جديد في الايام القليلة القادمة امرا مستبعدا ان لم يكن مستحيلا بما ان الاجواء طيبة و التركيز كبير في الوقت الحالي على تحقيق اهدافنا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115