قالوا لـ«الـمغرب»

قالوا لـ«الـمغرب»

عبد القادر ضو (اتحاد تطاوين)
«سنوقف مسيرة البنزرتي»
«الحظ وحده وقف أمامنا في اللقاء الماضي وحال دون تحقيق أول انتصار في الرابطة الأولى لكن المهم أن الفريق أظهر مؤشرات إيجابية ستسعدنا في قادم المواعيد وستزيد في تثبيت أقدامنا مع فرق النخبة رغم حداثة عهدنا... ونعول في ذلك على خبرة عدد من اللاعبين في المجموعة الذين أكدوا خصالهم ومعرفتهم بالرابطة الأولى إلا أن المهم اليوم هو حصد أول 3 نقاط في مسيرة الاتحاد والتي ستعود بالنفع على جميع مكونات الفريق بما أنها سترفع ثقة اللاعبين وتجعلهم يبحثون عن تحقيق الهدف المرسوم وهو إبقاء تطاوين مع الكبار».

مهدي الرصايصي (النادي البنزرتي)
«الثالثة ثابتة»
« التنقل الثاني في 3 مباريات وأمام فريق صعب المراس على ملعبه ويطمح لحصد أول فوز له وهذا ما سيزيد في صعوبة المهمة علينا لكن كافة المباريات في هذا الموسم ستكون صعبة ومعقدة في ظل تقارب المستويات إلا أن النادي البنزرتي رسم هدفه منذ التحضيرات وهو التواجد في مرحلة التتويج مهما كانت الظروف وهو هدف قادرون على تحقيقه في ظل الرصيد البشري المحترم الذي نملكه...
أكدنا طموحاتنا في الجولتين الماضيتين وأعلنت المجموعة أنها على الطريق الصحيح ونطمح اليوم إلى تأكيد بدايتنا المثالية بفوز ثالث يزيد في تموقعنا في الصدارة وكما يقول المثال «الثالثة ثابتة». نحن في بداية المشوار لكن من يريد التواجد في مرحلة التتويج لابد عليه أن يجني أكثر نقاط في هذه المرحلة خاصة أن مرحلة الإياب ستعرف دخول الحسابات».

العربي الماجري (حمام الأنف)
«الوضع لا يسمح بهزيمة جديدة»
«هزيمة الجولــــة الافتتاحية كانت موجعة خاصة أننا قدمنا مستوي كبيرا أمام النـــادي الإفريقي لكننا تكبدنـا هزيمة قاسية أثرت كثيرا على المجموعة التي حاولت التدارك في الجولة الثانية لكننا عجزنا لتكون الفرصة أمامنا اليوم لحصد أول 3 نقاط تعيد الثقة إلى المجموعة وتهدّىء الأجواء خاصة أن خسارة جديدة قد تدخلنا في نفق مظلم لا نريده سيما أننا مازلنا في بداية السباق ونطمح إلى تحقيق موسم مثالي بعد أن أكدنا خصال المجموعة في الموسم الماضي».

سليم الرباعي (الملعب القابسي)
«الحذر واجب»
«نملك مجموعة محترمة أكدت أنها قادرة على مقارعة الفرق الكبرى والانتدابات الجديدة للفريق زادت في ثراء الرصيد البشري وهو ما عاد بالنفع على الملعب القابسي بما أن المدرب بات محتارا في تحديد التشكيلة الأساسية في ظل تقارب المستوي الفني للاعبين حتى أن الغيابات لم تعد مؤثرة مقارنة بالموسم الماضي الذي عرف عدة صعوبات جعلت الفريق يعاني ويضمن بقاءه في أخر جولات البطولة لكن في هذا الموسم طموحنا يختلف فنحن نريد التواجد في مرحلة التتويج... مباراة اليوم ستكون امتحانا حقيقيا للمجموعة من أجل العودة بأول فوز من خارج الدار وتثبيت الأقدام مع كوكبة المقدمة والإعلان عن طموحات «الستيدة».

بلال بن مسعود (مستقبل المرسي)
«اليوم نصحح المسار»
«ملعبنا سر تألقنا في المواسم الماضية حققنا فيه الانتصارات على جل المنافسين وهزيمة المتلوي في بداية المشوار تعد سحابة صيف عابرة لن تؤثر في المجموعة التي ستكون مطالبة اليوم بتصحيح المسار والعودة من جديد إلى المنافسة خاصة أمام أحد الفرق المرشحة لبلوغ مرحلة التتويج. الفوز على الرباعي الكبير كثيرا ما كان خاصا ويزيد في رفع معنويات المجموعة وحصيلتنا أمام الترجي في أخر المواسم كانت إيجابية ومثمرة ولم لا أن نواصل هذه السلسلة ونحقق انتصارا نحن في حاجة إليه أكثر من منافسنا».

غيلان الشعلالي (الترجي الرياضي)
«مهمة صعبة في ملعب صعب»
المباراة أمام مستقبل المرسى تعد الأصعب خلال مشوار البطولة خاصة اذا تعلق الأمر بملعب عبد العزيز الشتيوي الذي تعد أرضيته فخا أمام جميع الفرق و هو امر استطاع مستقبل المرسى استغلاله أمام عديد الفرق و خاصة الفرق المرشحة للمراهنة على اللقب و خير دليل عجزنا خلال المواسم الأخيرة على الخروج بنتيجة ايجابية من هذا الملعب و هو ما سنعمل على تجاوزه في لقاء اليوم باستغلال الضغط المسلط على المنافس الذي سيعمل على المجازفة هجوميا قصد التسجيل والقطع مع النتائج السلبية التي يمر بها بما سيترك بعض الفراغات التي سنعمل على استغلالها سواء بالهجمات المركزة او المعاكسة...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115